الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

جوني ديب في دراما وثائقية عن مهرب المخدرات بوسطن جورج

جوني ديب في دراما وثائقية عن مهرب المخدرات بوسطن جورج

ديب مع جونغ.

من المقرر أن يظهر جوني ديب في المسلسل الوثائقي المقبل«بوسطن جورج».

وفي العرض الأول المقرر في 22 يوليو على موقع البث المباشر Fandor، يتابع المسلسل قصة المهرب جورج جاكوب جونغ، الذي لعب دوره جوني ديب في فيلم «Blow» عام 2001.

وستعرض المسلسلات الوثائقية المكونة من خمسة أجزاء مقابلات أجراها ديب، 58 عاماً، في أول ظهور له على الشاشة منذ معركته في قاعة المحكمة مع زوجته السابقة آمبر هيرد.

والمسلسل من إنتاج جورجيت أنجيلوس وكريس شيسون وإخراج كلينت تشوات.



مجرم ساحر

ووفقاً لصفحة المسلسل على موقع IMDb، فإن جونغ، الذي وصفه ديب بأنه «أحد الأشخاص المفضلين لديه» و«مجرم ساحر» عاش حياته بالطول والعرض مع النساء والمخدرات وموسيقى الروك آند رول وخرق القانون.

وأثناء تصوير جونغ للمسلسل قبل رحيله العام الماضي، اجتمعت شخصيات من حياته معاً لإخبار قصته، بما في ذلك مؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً عن حياته Blow.

ويعرض المسلسل تفاصيل عن حياة جورج جاكوب جونغ الإجرامية العالية، وأساليبه في تهريبج الكوكايين إلى الولايات المتحدة في السبعينيات والثمانينيات، ولماذا اشتهر باسم بوسطن جورج.

كما يظهر في المسلسل زوجته السابقة روندا كلاي سبينيلو، وصديقه وينو «تونا»، إلى جانب اثنين من عملاء إدارة مكافحة المخدرات، والعميل السري توم تينرينغتون والوكيل الخاص مايك مكمانوس، الذي قبض عليه في عام 1994.

إل أمريكانو

ولعب يونغ -الذي كان يُعرف أيضاً باسم بوسطن جورج أو إل أمريكانو- دوراً حيوياً في تجارة الكوكايين الأمريكية في السبعينيات والثمانينيات، حيث قام هو وشريكه كارلوس ليدر بتهريب المخدرات إلى أمريكا من ميديلين كارتل في كولومبيا.

وعند القبض عليه، حُكم عليه بالسجن 70 عاماً لكنه قضى 20 عاماً فقط قبل إطلاق سراحه في عام 2014.



خطط ديب

وتخطط قناة فاندور لتقديم حلقة جديدة كل يوم جمعة بعد العرض الأول للمسلسلات الوثائقية.

ويناقش جوني ديب حالياً عدداً من الأعمال للعودة بها للسينما من بينها عمل موسيقي مع جيف بيك، واحتمال عودة لدور جاك سبارو في الجزء الجديد من فيلم «قراصنة الكاريبي» رغم أن آخر مشاركة لديب كانت في عام 2017.