الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

طليق بريتني سبيرز يقتحم حفل زفافها.. والشرطة تعتقله

طليق بريتني سبيرز يقتحم حفل زفافها.. والشرطة تعتقله

جاسون أليكساندر تمكن من دخول الحفل بلا دعوة

برغم محاولتها الحفاظ على هدوء مناسبة زواجها من خطيبها سام أصغري، تعرضت المغنية بريتني سبيرز لصدمة عندما اقتحم زوجها السابق جاسون أليكساندر حفل الزفاف المصغر الذي أقامته بمنزلها في كاليفورنيا مساء أمس الخميس.

وذكر موقع TMZ أن الزوج الأول للمغنية حاول إفساد مناسبة زواجها، ووثق لحظة دخوله خيمة زفافها في الطابق الثاني بمنزلها ببث مباشر عبر حسابه على إنستغرام.

ويظهر أليسكاندر (40 عاماً) في لقطات الفيديو وهو يتحدث لرجال الأمن ويخبرهم بأن سبيرز دعته لحضور الحفل، ثم يهدد بإفساد يومها الخاص بعد معارضة دخوله لاحقاً، قبل أن يدخل في صراع جسدي ويسقط هاتفه ويتوقف البث.

واستجابت شرطة مقاطعة فينتورا لبلاغ تعدٍّ على منزل سبيرز، لتنهي اقتحام الممثل ومقدم البرامج التلفزيونية لمنزل نجمة البوب بخروجه مقيد اليدين رهن الاحتجاز.

وقال محامي سبيرز، ماثيو روزينغارت، لموقع Page Six: «تم تقييد يدَي جيسون ألكسندر واعتقاله بتهمة التعدي على ممتلكات الغير، أشكر قسم شرطة مقاطعة فينتورا على استجابتهم السريعة».

وأكد المحامي والمدعي الفيدرالي السابق أنه سيتابع الحادثة مع الشرطة لضمان مقاضاة أليكساندر بأقصى عقوبة يسمح بها القانون.

على الرغم من دعمه الواضح في السابق لحملات تحرير المغنية من الوصاية القانونية التي فُرضت عليها لأعوام، فإن للممثل سوابق مقلقة من التواجد خارج منازل عائلة سبيرز، وهو السلوك الذي طالما أقلق الجيران.

وشوهد أليكساندر في مرة خارج منزل والدة سبيرز في لوس أنجلوس، وقد نشر مقطع فيديو لوجوده بالقرب من سور المنزل عبر حسابه على إنستغرام".

وفي ديسمبر 2021 ألقت الشرطة القبض على الممثل لانتهاكه أمر حماية امرأة وحظره من ملاحقتها، وأقر بالتهم الموجهة إليه وتعرض لحكم الخضوع لما يقرب من عام تحت المراقبة.

وتُعد لحظة اعتقاله بعد اقتحامه لمنزل سبيرز هي الثالثة التي تشهد وقوعه رهن احتجاز الشرطة منذ العام الماضي، إذ أوقفته الشرطة لقيادته سيارة تحت تأثير الكحول في يناير 2021، كما تورط في خرق أحد البروتوكولات الأمنية في أحد المطارات في أغسطس الماضي.

يذكر أن أليكساندر هو صديق طفولة سبيرز ودام زواجه منها 55 يوماً فقط عام 2004 قبل انفصالهما وزواجها من المغني كيفن فيدرلاين الذي أنجبت معه ابنيها شون (16 عاماً) وجايدن (15 عاماً).