السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

بهاء الدين محمد لشيرين عبدالوهاب: الزمي حدودك

تعليقاً على ما أدلت به الفنانة شيرين عبدالوهاب من تصريحات لمتابعيها عبر «إنستغرام» حول الأغنية التي ندمت على غنائها، وإجابتها بأن تلك الأغنية هي «متجرحنيش» للشاعر الغنائي بهاء الدين محمد.

وجه الشاعر المصري رسالة لشيرين عبدالوهاب قال فيها إن صوتها في الأغنية لم يعجبه، وطالبها بالتزام حدودها في الحديث خصوصاً إن تحدثت عن قامات.

ونشر الشاعر بهاء الدين محمد تدوينة عبر حسابه على «فيسبوك» تعليقاً على رأي شيرين في أغنيته «متجرحنيش»، وتحدث عن ذكريات لقائهما الأول والذي حضره المخرج والمُنتج الموسيقي نصر محروس، وقال إن شيرين بكت عندما زارته بمكتبه لأول مرة، وعندما سألها نصر محروس لماذا تبكي، قالت إنها تبكي لأنها ترى الأستاذ بهاء.

وكتب بهاء الدين محمد: "مش متعود أرد على أي حد، ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه ويعرف إنه مهما اتعود يغلط لازم ييجي عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلي باله وخاصة لما حد في كل كارثة يدافع عنها".

وقال بهاء الدين محمد إنه غير راضٍ عن أداء شيرين عبدالوهاب لأغنية «متجرحنيش» وعلق: "أغنية ماتجرحنيش أنا لحد الآن مش عاجبني غُنا شيرين مع احترامي الكامل لصوتها وأكيد لولا الأستاذ نصر ماكانش هيتم اللقاء، وماتجرحنيش من أهم أعمالي ومن حقي أدافع عنها نتاج تهور اللي غنيتها".

وعلق بهاء الدين إن شيرين عبدالوهاب تخطئ كعادتها، وتحارب نفسها وتخطئ في حق مبدعين شاركوا في صناعتها، حد وصفه.

وختم: "كان لازم أقولها ما تعمليش كده تاني وأنت بتكبري بس مش هتعدي حدود حجم بعض الأسماء ولا أعمالهم".