الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

بريتني سبيرز: أُصبت بنوبة هلع يوم زفافي

شاركت بريتني سبيرز مع معجبيها على إنستغرام الصور الأولى لحفل زواجها من خطيبها سام أصغري، الذي شهده حضور محدود بمنزلها في كاليفورنيا.

وكشفت نجمة البوب في تعليقها على صور الحفل أنها أُصيبت بنوبة هلع خلال يوم الزفاف بعدما بدأت اليوم بشيء من التوتر، لكن شعرت بسعادة بالغة مع اكتمال الحفل وارتباطها الرسمي برفيقها سام.

ولم توضح سبيرز التفاصيل التي تسببت في تعرضها لنوبة الهلع في يوم زفافها، لكن يرجح أن تكون الحادثة التي شهدها اليوم، عندما حاول زوجها السابق جيسون أليكساندر إفساد الحفل باقتحام المنزل عنوة والوصول لموقع الزفاف.

وكتبت سبيرز «كنت متوترة للغاية طوال الصباح ولكن بعدها وحوالي الساعة الثانية ظهراً أصابتني نوبة هلع».

وعلى الرغم من توتر أعصابها وحادثة طليقها الذي اعتقلته الشرطة من منزلها، وصفت المغنية يوم زفافها بأنه «حلم تحقق».

وذكرت المغنية في تعليقها على حفل الزفاف، «كان الطاقم الذي عمل على تحضير منزلنا للزفاف رائعاً بمعنى الكلمة، وقد حول المكان إلى قلعة أحلام».

وأضافت في تعليق مصحوب برمز تعبيري لوجه مصدوم «عدد من الأشخاص الرائعين كانوا حضوراً في حفل زفافنا، ما زلت في صدمة».

ووجهت سبيرز تعليقات لعدد من النجمات اللائي حضرن الحفل، بينهن الممثلة درو باريمور التي وصفتها بأنها «الفتاة الساحرة» والمغنية سيلينا غوميز التي كتبت عنها «بالمناسبة هي أجمل بكثير عندما تقابلها وجهاً لوجه».

وكشفت المغنية عن احتفالها بالرقص والعناق مع مادونا وباريس هيلتون، كما أعربت عن تقديرها لمصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي التي صممت فستان زفافها، وصائغ المجوهرات ستيفاني غوتليب الذي صمم خواتم العروسين، وكذلك خبيرتا التجميل شارلوت وصوفيا تيلبيري لعمل إطلالة المكياج التي ظهرت بها في الحفل.