الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

هايلي تطمئن جماهير جاستن بيبر على صحته

أكدت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر أن زوجها جاستن بيبر يشعر بتحسن كبير بعد تشخيصه بمتلازمة «رامزي هانت» التي تسببت في تعرضه لشلل نصفي في الوجه.

وطمأنت النجمة جماهير زوجها المغني على حالته الصحية بعد الصدمة التي انتابتهم بظهوره في مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام وهو غير قادر على تحريك النصف الأيمن من وجهه.

وقالت خلال حديثها لبرنامج Good Morning America إن بيبر يتحسن كل يوم ويقوم بعمل جيد في الحصول على العلاج والمساعدة في الوصول إلى التعافي.

وأكدت عن حالته الصحية: «إنه يتحسن كل يوم، من الواضح أن الموقف كان مخيفاً للغاية، لكنه سيكون على ما يرام، وأنا ممتنة للجميع».

وفي أعقاب مرضه المفاجئ قرر جاستن بيبر إلغاء حفلاته المقبلة ضمن جولته العالمية، ولم يتضح متى سيتمكن من استئناف عروضه الموسيقية.

ويأتي تشخيص بيبر بالحالة الطبية النادرة بعد أسابيع فقط من تعرض زوجته هايلي لجلطة دماغية صغيرة، وخضوعها لعملية لعلاج ثقب في القلب.

وأجابت نجمة الموضة لدى سؤالها عن حالتها الصحية: «فقط أُركز على إعطاء جسدي الوقت الكافي للشفاء، لم يكن من السهل علي التعافي من أثر المرض المفاجئ، لكني بصحة جيدة الآن، ولا أحتاج لتناول أي دواء».

كما كشفت هايلي أن الصدمة الصحية التي ألمّت بهما خلال فترة متقاربة زادت من قوة العلاقة بينهما وجعلتهما أقرب لبعضهما أكثر من أي وقت مضى.

وكانت النجمة قد تحدثت في أبريل الماضي عن سبب توقفها عن الظهور في منصات عروض الأزياء، وقالت إن أحد مخرجي عروض الأزياء هز ثقتها بنفسها بعد حديثه مع وكيل أعمالها حول ظهورها في هذا النوع من عروض الأزياء.

ويُرجح أن يكون لحالتها الصحية الأخيرة علاقة بتحولها للتركيز على العمل في جوانب أخرى من صناعة الترويج للموضة.