الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

حقيقة فيديو هالة صدقي .. هل قامت بشتم زملائها في العمل؟

يبدو أن الوسط الفني لا يتردد في مفاجأتنا كل يوم بقصة جديدة، فبعد قصة انفصال سمية الخشاب محمد سعد، وخبر انفصال أحمد الفيشاوي عن زوجته، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي ليلة أمس بخبر الفيديو الذي قامت النجمة المصرية هالة صدقي بتصويره عبر حسابها الرسمي على الانستغرام، وصفت من خلاله زملاءها في موقع التصوير بـ “الجرابيع"، وأنها تقوم بالتمثيل فقط من أجل تحصيل المال لعمليات التجميل والشد.



وعبرت هالة صدقي عن استيائها من الموضوع في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" المعروض على شاشة أم بي سي مصر ويقدمه الإعلامي عمرو أديب وقالت من خلاله: "منذ نحو العام أعاني من مشكلة الاتصال بالإنترنت، ومعظم المقربين لي على علم بهذا الأمر"، وأضافت عن الفيديو المسيء: "هذه ليست طريقتي في الكلام، ولا طريقة مزاحي، ولا أتلفظ بهذه الألفاظ أبداً".



وأضافت: "قمت بالاتصال بمباحث الإنترنت، ليتبين لي فيما بعد بوجود شخص يعرف الرقم السري لحسابي على الإنستغرام وقام بالدخول عليه ونشر هذا الفيديو، لكن الشخص متواجد خارج مصر".



جدل في وسائل التواصل الاجتماعي

انقسم رواد وسائل التواصل الاجتماعي على فيديو هالة صدقي، حيث حاول البعض الوقوف بجانبها، وأن الصوت الظاهر في مقطع الفيديو فعلاً ليس لها، بينما وجد آخرون أن الصوت هو فعلاً صوت الفنانة، ولكي تتدارك الأمر قالت إن حسابها قد تعرض للتهكير من قبل أحدهم.