السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

«زايد الخيرية» و«فخر التطوعي» يدعمان 2000 أسرة بالمير الرمضاني

دعمت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، بالتعاون مع شركة أبوظبي الوطنية للبترول (أدنوك) ألفي أسرة متعففة بصناديق المير الرمضاني.

وشارك في المبادرة عدد من موظفي المؤسسة، إلى جانب عدد من المتطوعين من فريق فخر أبوظبي التطوعي، ووزعوا صناديق المير على أسر في أبوظبي، العين، ومدينة زايد في المنطقة الغربية.

وتواصل المؤسسة توزيع الصناديق على الأسر المتعففة والمحتاجة على مدى شهر رمضان المبارك، وفقاً لقوائم المستحقين التي يتم رصدها وتحديثها دورياً.


وتتضمن الصناديق مجموعة من المواد الغذائية الأساسية التي تلبي احتياجات أكبر عدد من الأسر المحتاجة خلال الشهر الفضيل.


وقال المدير العام لمؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية حمد سالم بن كردوس العامري إن المؤسسة تسعى من خلال المبادرة إلى مساعدة الأسر المتعففة والمحتاجة في الإمارات خلال شهر رمضان المبارك، بما يحقق هدفها المتمثل في الأعمال الخيرية، والذي تعمل من خلاله على دعم مختلف أفراد المجتمع من المحتاجين ومد يد العون لهم، عبر إطلاق مبادرات وبرامج نوعية.

وأضاف بن كردوس أن المبادرة تأتي في إطار حرص المؤسسة على تنفيذ المبادرات الخيرية والإنسانية حفاظاً على إرث الوالد المؤسس المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، كما تواصل المؤسسة في رمضان تنفيذ برامج ومبادرات أخرى مثل برنامج إفطار الصائم، والذي تقدم من خلاله وجبات إفطار للصائمين داخل الدولة وخارجها، بالتعاون مع سفارات الدولة في الخارج.