الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

أيها الفاشلون: اخرسوا

أيها الفاشلون: اخرسوا

حميد الزعابي بوناصر كاتب ـ الإمارات

مع اقتراب موعد افتتاح أو إقامة كل حدث فريد من نوعه في الإمارات والعالم تتردد على مسامعنا الكثير من الانتقادات الفاشلة من خلال باب حقوق الإنسان، لتأليب الرأي العام ضد أكثر أوطان العالم صوناً لكرامة الإنسان، الإمارات، لضرب النشاط الاقتصادي والسياحي!

وبمناسبة اقتراب موعد افتتاح إكسبو 2020، الفريد من نوعه في الإمارات والعالم، ترتفع أصوات ناعقة، من قبل بعض المنظمات التعسفية - قبل أن تكون جاهلة - بأن لكل دولة ذات سيادة تشريعاً وقانوناً خاصاً بها.

ولم يتوقف النعق عند تلك المنظمات، بل امتد إلى بعض الأفراد والجماعات من خارج الإمارات على قنوات التواصل الاجتماعي، بما يتناسب مع نشاط أعمالهم، من ادعاء وافتراء باطل على دولة الإمارات تحت ستار!

فمن الادعاء الشخصي الفاشل غير المبرر تحت سواتر تمويهية لحشد أعداء إمارات الإنجازات والمعجزات، عبر أكثر قنوات وسائل التواصل الاجتماعي نشاطاً ومتابعة في العالم، أسوة بغيرها من تلك المنظمات الهمجية لضرب الحركية الإماراتية، التي حققت خلال 50 عاماً إنجازات فريدة من نوعها، على الأرض وفي الفضاء.

إنجازات لم تتحقق في قرون لأي وطن آخر في العالم، لنقول بصوت واحد لجميع تلك المنظمات الفاشلة، التي لا تستطيع إعلان حيلها الواهية سوى على أكثر الدول في العالم ضماناً وصوناً لكرامة كل من يعيش على أرضها، والتي طمست نواظرها عن قتل وتشريد الآلاف من أبناء العرب والمسلمين في شتى بقاع العالم.. اخرسوا أيها الفاشلون!

شاركوا بمقالاتكم المتميزة عبر: [email protected]