الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

سيرين عبدالنور وأنابيلا هلال تتألقان من جديد في The Mask Singer

شاهدنا أمس بالحلقة الثانية من برنامج The Mask Singer) إنت مين)، عبر شاشة MBC، أناقة لافتة لكل من سيرين عبدالنور إحدى حكام البرنامج، وأنابيلا هلال مقدمة الحفل، بفساتين مميزة من أشهر بيوت الأزياء العالمية.

The Mask Singer هو برنامج استعراضي يعتمد على ظهور 12 نجماً، من مجالات مختلفة لتقديم استعراضات غنائية على المسرح، ليقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة وهم سيرين عبدالنور، قصي خولي، حسن الرداد، ومهند الحمدي، معرفة هوية النجم.



ويبدو أن هناك منافسة قوية بين كل من سيرين وأنابيلا في كل حلقة على الإطلالة الأفضل، وهنا سوف نلقي الضوء على تفاصيل أكثر بإطلالاتهما...



سيرين عبدالنور بفستان من دولتشي آند غابانا





اعتمدت سيرين عبدالنور فستاناً أسود ميدي طويلاً، من دار الأزياء الشهيرة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، لمجموعة شتاء خريف 2020، تتوسطه رسمة بارزة لفرع من الورد الأحمر، مع الفروع الخضراء، وهي الرسومات التي لطالما اشتهرت بها الدار.





نسّقته سيرين بطريقة مستوحاة من أزياء الدار الإيطالية، إذ اختارت تسريحة ملكية، مع فرق الشعر من المنتصف، وارتدت طوقاً نحاسياً، وأقراطاً كبيرة، لاختيار عصري موفق.





وأكملت اللوك باعتماد أحمر الشفاه الصريح، ليتناسب مع بساطة الفستان، وأيلاينر ذي سحبة بسيطة، حتى لا تبدو متكلفة خاصة مع أقراط الأذن المدورة.



أنابيلا هلال بفستان من إيلي صعب





أما أنابيلا، فقد اعتمدت ستايل مختلفاً كليًا، فقد اختارت فستان شيفون أخضر من مجموعة إيلي صعب Elie Saab لخريف وشتاء 2021، الفستان منفوش بقصّة انسيابية منسدلة، مع فتحة الساق الجريئة التي تناسب طول القامة لأنابيلا، اعتمدت معه حزام فيلفت، وهو التنسيق المُغاير الذي اختارته مع الموديل، في حين أن الموديل الرئيسي يعتمد على حزام من

الجلد.



اختارت أنابيلا تسريحة كلاسيكية للشعر المرفوع مع الفرق من المنتصف، وغرة على كلا الجانبين، ومكياجاً مخملياً ربما كان ينقصه أحمر شفاه بارز اللون، وأكملت اللوك باختيار أقراط أذن كبيرة الحجم من اللون الأبيض، جاءت مثالية مع لون الفستان.





ولفتنا اختيار أنابيلا لماسكات أنيقة، التي تتناسب مع مقدمتها الاستعراضية بالحفل، والتي تجمع بين الذوق الكلاسيكي والعصري، من تصميم Bernard Jabbour.





والجدير بالذكر أن أنابيلا اعتمدت من نفس دار المصمم اللبناني إيلي صعب فستان حفل الافتتاح، ويتميز أيضًا بالموديل الكلاسيكي، الذي يتوسطه حزام خصر عريض.