الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

سعر خيالي لقلادة فيكتوريا بيكهام في حفل زواج ابنها

الحديث عن حفل زفاف بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز لم ينتهِ بعد، رغم أن الحفل مضى عليه أكثر من عدّة أيام، إلا أن صور الزفاف تعتبر هي الأكثر انتشاراً على مواقع التواصل.

وبعد أن خطفت العروس الأنظار بفستانها المميز من فالنتينو، كانت هناك الكثير من التعليقات حول إطلالة والدة العريس المصممة العالمية فيكتوريا بيكهام، خاصة أنه لم يتم تداول أي صور واضحة لإطلالتها لحفل الزفاف.

إطلالة فيكتوريا بيكهام في حفل زفاف ابنها

ولكن بعد ذلك، شاهدنا فيكتوريا بيكهام أنيقة وشبابية للغاية، لفستانها الفضي الأنيق المصمم لها خصيصاً من قبل المصممة الرئيسية لعلامتها التجارية للأزياء لارا باريو، جاء من الستان الحريري، مع لمسات من الدانتيل المزينة على الجزء الأمامي للتصميم.

ولفتنا أن فيكتوريا بيكهام اختارت موديلاً بسيطاً للغاية، مع تسريحة شعر فوضوية، ومكياج طبيعي جداً، ولكن يبدو أنها كانت تخطط لكي تكون تلك القلادة الفاخرة هي عنوان إطلالتها في حفل زفاف ابنها بروكلين بيكهام.

سعر قلادة فيكتوريا بيكهام في حفل زفاف ابنها بروكلين بيكهام يقدّر بـ2 مليون جنيه استرليني

ارتدت فيكتوريا بيكهام عقداً مزخرفاً من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مع ماسة كبيرة الحجم، لافتة ولامعة جداً، مقطوعة على شكلة كمثرى، تزن حوالي 12-15 قيراطاً، تم تقدير قيمته بنحو 1.3 إلى 2 مليون جنيه استرليني، وفقاً لما قدّره Kyron Keogh، المؤسس المشارك لعلامة ROX Diamonds & Thrills، بحسب hello magazine.

والجدير بالذكر أن فيكتوريا بيكهام هي عاشقة للألماس، تمتلك مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة، لربما أبرزها هو خاتم زواجها من لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، الذي يتضمن خاتماً من الألماس بقطع ماركيز، 3 قراريط، مع شريط من الذهب الأصفر، يُقال إنه تكلف 65 ألف جنيه استرليني، وذلك في يوليو 1999.