الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

استوحي إطلالتك من مدونة الموضة الشهيرة كارن وازن

كارن وازن هي واحدة من أهم مدونات الموضة، بدأت مشوارها على إنستغرام، ويتجاوز عدد متابعيها 900 ألف، فهي لا تشاركهم فقط بإطلالتها وباخر صيحات الموضة بل بنمط حياتها ونشاطاتها العائلية وحتى صور أبنائها فهي أم لثلاثة أطفال، والكثير من متابيعها ينتظرون إطلالتها اليومية بكل شغف، إذ إن رشاقة وازن تتيح لها ارتداء ماتشاء، وسنستعرض معكم مجموعة من الصور لأجمل إطلالات مدونة الموضة والأزياء كارن وازن.

كثيراً ماتميل كارن إلى البساطة في إطلالتها، حيث إنها ظهرت في إحدى إطلالتها مرتدية فستاناً أسود خالياً من أي ترصيعات أو تطريز، ومشغولاً عليه قليلاً من منطقة الصدر والكتف وارتدت عليه أيضاً مجموعة من الإكسسوارات جمعت بين البساطة والأناقة.

ارتدت كارن في إحدى إطلالتها فستاناً من تصميم المصمم العالمي نيكولا جبران، يتميز بلونه المرجاني الذي يعد موضة العام الجاري وتميز الفستان بطوله و قصته الكلاسيكية نوعاً ما.

إما إذا كنت حامل فيمكنك اقتباس إطلالتك الأنيقة من كارن التي أطلت وهي حامل بفستان رمادي اللون يحمل تصميماً مميزاً من جهة الكتف و يتميز بنوعية قماش مريح جداً.

وإذا كنت تبحثين عن إطلالة شتوية أنيقة استوحيها من إطلالة كارن التي ارتدت بنطال جينز واعتلته بقميص أسود يتميز بحزام في منطقة الخصر وارتدت معطفاً شتوياً بيج اللون وطاقية حمراء اللون تتناسب مع فصل الشتاء.

وفي إطلالة أخرى شبابية وعصرية، أطلت كارن ببنطال جينز وارتدت فوقة بلوزة حمراء واختارت حذاء رياضياً أبيض اللون.

وفي إحدى المناسبات الرسمية التي حضرتها برفقة زوجها، شاركت كارن متابيعها بإطلالة أنيقة جداً وكالعادة اتسمت بالبساطة، إذ اختارات كارن فستاناً من اللون الأصفر المشغول من منطقة الكتفين، وارتدت عليه أقراطاً بنمط طويل.