الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

أبرز إطلالات المشاهير في حفل أمفار 2019

تزامناً مع أسبوع الموضة في نيويورك أقيم أمس حفل توزيع جوائز الأمفار الخيري السنوي، ولا بد من أنه حضر الحفل عدد كبير من النجوم العالميين والمشاهير ولا سيما من عالم الموضة والأزياء، وكانت اختيارات النجمات في هذا وكالعادة تنافست النجمات بإطلالاتهن في الحفل وكانت بعض الإطلالات جرئية نوعاً ما، نستعرض معكم بعض من إطلالات النجمات في حفل Amfar 2019

إليساندرا أمبروسيو

تألقت عارضة الأزياء إليساندرا أمبروزيو بفستان سهرة أنيق جداً من المخمل الأسود، بتصميم جريء مزين بالفتحات، ونسقت معه حزاماً على الخصر، وحذاء بكعب عالٍ، وأقراطاً كبيرة ملفتة للنظر باللون الذهبي.

كانديس سوانبول

عارضة الأزياء البرازيلية كانديس سوانبول أطلت بفستان من اللونين الأبيض والأسود مستوحى من حقبة الخمسينات، بدون أكمام ومزين بشريطة كبيرة عند منطقة الظهر، واختارت أن ترتدي معه صندلاً بكعب عالٍ وشنطة فضية اللون.

ويني هارلو

عارضة الأزياء الكندية ويني هارلو اختارت فستاناً باللون الأزرق الغامق مطرزاً من عند الكتفين، ويتميز بأكمامه العريضة، وخلفه شاحط قصير نوعاً ما.

ليندسي إلينجسون

اختارت عارضة الأزياء الأمريكية ليندسي إلينجسون اللون الأسود لإطلالتها بالكامل، إذ ارتدت بنطالاً فضفاضاً بخصر عالٍ واعتلته بلوزة سوداء اللون.

ميلا جوفوفيتش

ميلا جوفوفيتش التي تم تكريمها في الحفل، بدت إطلالتها من أجمل الإطلالات، إذ أطلت بفستان فضي مبهر.

نيكي هيلتون

الممثلة الأمريكية نيكي هيلتون، والتي تتميز دائماً بإطلالتها الجميلة، ارتدت الفستان المناسب للحفل، حيث اختارت فستاناً من تصميم المصمم أوسكار دي لا رينتا، أسود اللون وبدون أكمام، ومزين بشراشيب من الجانب.

كارولينا كوركوفا

ارتدت كارولينا كوركوفا عارضة أزياء فكتوريا سيكرت فستاناً فوشي اللون من تصميم المصمم العالمي أوسكار دي لارنتا، ونسقت معه قلادة ذهبية اللون، وأقراطاً ذهبية، يذكر أن كارولينا كانت مقدمة الحفل أيضاً.

ميشيل رودريغز

اختارت الممثلة الأمريكية ميشيل رودريغز إطلالة باللون البرتقال الداكن، من A.L.C، ونسقت معها حذاء بكعب عالٍ ذهبي الون، وكانت من مقدمي حفل AMFAR2019.

فكتوريا جاستس

ارتدت الممثلة الأمريكية فكتوريا جاستس فستاناً أسود اللون مزخرفاً، ونسقت معه حذاء أسود يتناسق مع إطلالتها.

إلسا هوسك

أطلت عارضة الأزياء السويدية إلسا هوسك، في ثوب مخملي طويل جميل للغاية، بأكمام طويلة، ونسقت معه حزاماً على منطقة الخصر.