الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

جيجي حديد تتألق باللون الأحمر على مدرجات توم فورد في أسبوع نيويورك للموضة

مع بدء أسبوع الموضة في نيويورك استعرض أهم مصممين ودور الأزياء تشكيلاتهم الجديدة لخريف وشتاء 2019، وتألق عدد من أهم عارضي الأزياء على المدرجات.

من بينهم عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد التي تألقت في عرض أزياء توم فورد وخطفت الأنظار باللون الأحمر، إذ تألقت جيجي حديد ببدلة حمراء اللون، واختارت مكياجاً يبرز عينيها الزرقاء، وبدت واثقة الخطوات بمشيتها على المنصة واضعه يديها داخل جيوبها.

ويعد عرض أزياء توم فورد من أهم عروض الأزياء البارزة في الموسم الحالي في نيويورك، وهو من الأسماء الشهيرة التي تختار أسبوع نيويورك للموضة لعرض جديدها، في حين أن العديد من الأسماء الأخرى تفضل العرض في أسابيع الموضة في أوروبا أو المملكة المتحدة.

واختار توم فرود الساتان الحريري الممزوج لهذا الموسم في مشهد جعلنا نعود نوعاً ما لحقبة التسعينات وكانت القبعات الفرو التي طرحها توم فورد العلامة المميزة لهذا العرض.

ويعد عرض أزياء المصمم توم فورد بمثابة عرض جاذب للمشاهير، فحضر عرضه فى نيويورك الموديل كارلى كلوس، والموديل بوبى دولافينى أخت العارضة الشهيرة كارا دولافينى، والممثل سباستيان ستان، والممثلة داناى دوريرا إلى جانب العديد من المشاهير وفقاً لما جاء في موقع news.com الأمريكي.