الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

أسوأ الإطلالات في حفل توزيع جوائز البافتا 2019

غالباً في المهرجانات والمناسبات يتنافس المشاهير والنجوم على السجادة الحمراء ليتألقوا بأجمل إطلالة، وتترقب الجماهير من توقيع أي مصمم سترتدي كل نجمة، ولكن لا يخلو الأمر من بعض الإطلالات المخيبة للآمال، فمثلما يوجد إطلالات جميلة ومتميزة، هناك نجوم يسيئوا الاختيار ويظهرون بإطلالات سيئة، إليكم أسوء الإطلالات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز بافتا 2019 بحسب ما ورد بموقع ميرور البريطاني.

مارغوت روبي

أطلت الممثلة الأسترالية مارغوت روبي بفستان باللونين الفضي والكحلي وبنمط غير متناسق نوعاً ما، إذ بدا ضيقاً من الوسط، و«مكشكش» من الأسفل، وبأكمام ترتل غريبة نوعاً ما.

ريتشيل وايز

أيضاً كان خيار الممثلة البريطانية ريتشيل وايز غير صائب في هذه الليلة، والتي عودت الجماهير دائماً على إطلالات مميزة وجميلة، والتي أيضاً غلب طابع الكشكش على فستانها البيج وكانت إطلالتها ضمن الإطلالات الأسوأ في المهرجان.

ليلي كولينز

اختارت الممثلة البريطانية ليلي كولينز إطلالة غير مفهومة وغريبة نوعاً ما، إذ أطلت باللون الأزرق الغامق بالكامل، واختارت تنورة زرقاء مزخرفة من الأعلى بالورود وشفافة من الأسفل وارتدت فوقها جاكيت أزرق قصيراً، ولكنها اعتمدت من ضمن الإطلالات الأسوأ أيضاً.

زاوي أشتون

أيضاً أطلت الممثلة البريطانية زاوي أشتون بإطلالة غير مناسبة، إذ ارتدت فستاناً باللون الفوشي فضفاضاً وينتهي آخره بكشكش.

إيديث بومان

وهذه ليست هي المرة الأولى التي تطل فيها بومان بإطلالة سيئة في البافتا، إذ ارتدت فستاناً أشبه بالفستان القروي باللون الزهري وبه تصميم صدرية سوداء من الأعلى.