الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

عائلة بيكهام على المقاعد الأمامية لدعم فكتوريا بيكهام في أسبوع لندن للموضة 2019

عرضت فكتوريا بيكهام صباح اليوم تشكيلة شتاء وخريف 2019 لهذا العام وحرص ديفيد بيكهام على حضور العرض مع أبنائهم الابنة هاربر «7 أعوام» روميو «16 عام» وكروز «13 عام» وبروكلين «19 عام» دعماً لها بحسب ما ورد في موقع Evening Standard

وحضرت العرض ساندرا بيكهام والدة ديفيد بيكهام وأيضاً حضرت العرض آنا وينتور رئيسة تحرير موقع فوغ وجلست في المقاعد الأمامية بالقرب من عائلة بيكهام.

ولأول مرة تم بث العرض بشكل مباشرة على قناة فكتوريا بيكها على اليوتيوب التي افتتحتها مؤخراً من أجل هذا العرض، وأكدت أن القناة ستكون منصة لكل أعمالها المستقبلية، فهل تسعى فكتوريا لجمع الأموال بطرق أخرى، خاصة أن العرض حصد آلاف المشاهدات منذ الدقائق الأولى.

وبعد انتهاء العرض صعدت فكتوريا إلى المنصة برشاقة وأناقة مرتدية بنطال أسود وسترة عسلية اللون مزخرفة بالأسود، بياقة وأكمام بالأبيض المنقط.

أما ديفيد بيكهام فقد ارتدى بدلة رسمية أظهرت رشاقته وأناقته، وكان يجلس بجانب ابنته هاربر، التي تألقت كعارضات الأزياء بفستان أسود أنيق، وهو ما يدل على أنها تسير على خطى والدتها.

وتنوعت تشكيلة الأزياء الجديدة لـ فكتوريا بيكهام مابين الأزياء الكلاسيكية والعصرية الرسمية، فاختارت الفساتين بالنقوش والألوان الحيادية، والمعاطف الطويلة والسراويل الكلاسيكية.

وبعد انتهاء العرض وجهت بيكهام تحية وامتناناً لعائلتها وأكدت أن نجاحها واستمرارها بفضلهم وبفضل دعمهم ومساندتهم الدائمة لها.