الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

غريبة وخارجة عن المألوف .. إطلالات النجمات في حفل Met Gala

تألقت العديد من النجمات أمس في حفل «Met Gala» في الولايات المتحدة الأمريكية أمس في متحف الميتروبوليتان، وهو الحفل الذي يهدف إلى جمع التبرعات لصالح معهد متروبوليتان للفنون، من خلال ارتداء الأزياء الغريبة والعجيبة، وأيضاً الإطلالات غير المألوفة على السجادة الحمراء، وطرق دخولها المبتكرة.

وحرصت العديد من النجمات والمشاهير على التألق وحضور الحفل بإطلالات غريبة ومبالغ فيها بينما اختارت أخريات الظهور بإطلالات أنثوية ساحرة.

كانت في مقدمة النجمات النجمة الجميلة جنيفير لوبيز التي تألقت بإطلالة ساحرة من توقيع فيرساتشي وحضرت برفقة خطيبها لاعب البيسبول أليكس رودريغيز.

وتألقت النجمة إيملي بلنت بإطلالة ذهبية بالمجمل من توقيه مايكل كورس، وحضرت النجمة ليلي ألدريدج الحفل بفستان أسود مزخرف بالورود.

بينما أطلت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد بفستان أسود من توقيع موسكينو.

وكعادتها حرصت النجمة ليدي غاغا على أن تدهش الحضور وأطلت بالحفل بثلاثة إطلالات مختلفة بفستانين من اللون الفوشي وفستان أسود اللون

كذلك حضرت الحفل النجمة العالمية سيلين ديون وبدت بإطلالة عجيبة، حيث ارتدت فستاناً فضياً ووضعت على رأسها غطاء من الريش.

وحضرت كاردي بي بفستان أحمر غريب الشكل وضخم جداً وارتدت معه غطاء رأس أحمر

كما تألقت روزي هنتنغتون بفستان أبيض يزينه الريش من خلفه وكانت إطلالتها من الإطلالات الرائعة في الحفل.

وكانت الإطلالة الأكثر إثارة للجدل هي إطلالة النجمة كيتي بيري التي أطلت بفستان على هيئة ثرية سقف.

كما شهد الحفل العديد من النجمات اللواتي تنافسن بإطلالاتهن الغريبة وغير المألوفة.

وتستضيف الحفل رئيسة تحرير مجلة فوغ الأمريكية، آنا وينتور، وهي تتولى هذه المهمة منذ عام 1995، وهي مكلفة باختيار الشخصيات الرئيسة في الثقافة الشهيرة لمساعدتها في التنظيم، واختارت هذا العام ليدي غاغا، وهري ستايلز، وسيرينا ويليامز، وأليساندرو ميشال، ويشاع أن غاغا أو ستايلز ستحي الحفل الغنائي.

ويصمم الحفل هذا العام البلجيكي جان فيرسويدفيلف، والمعروف بإبداعه وتصميماته الرائعة السابقة، على سبيل المثال لحفلات دار أزياء غوتشي.