الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

أزياء تتناسب مع فصل الصيف .. إليك 5 منها

فصل الصيف مرتبط بالرحلات والنزهات والشاطئ، ولا بد أن هناك أزياء خاصة تميزك في فصل الصيف، وهناك العديد من الخيارات، ويجب اختيار الأنسب للظهور بإطلالة صيفية مميزة.

إليك 5 أنماط من الأزياء الصيفية التي تناسبك

ألوان النيون



دخلت ألوان النيون عالم الأزياء والموضة العام الماضي، وهي الألوان الفاتحة والفاقعة كالأخضر والوردي أو الأصفر، وتعتبر الأزياء بألوان النيون مشرقة وصيفية، يمكنك التألق بهذه الألوان في فصل الصيف للحصول على إطلالة صيفية مميزة.

الملابس المخططة



الأزياء المخططة تليق بجميع الأجسام، ولكن عليك تنسيقها بشكل مناسب لقوامك، وهي أنيقة وتتناسب مع جميع المواسم، يمكنك اختيار فستان مخطط، أو تنسيق قميص مخطط مع بنطال أو شورت فهي إطلالة مثالية في فصل الصيف إذا كنت تخططين للذهاب للتسوق أو مع الأصدقاء.

اللون البيج



حان وقت التغيير والابتعاد عن الألوان الحيادية المعتادة، اللون البيج هو من أكثر الألوان أناقة وتميز، يمكنك إدخاله في إطلالتك الصيفية، يمكنك تنسيق بنطال من اللون البيج مع بلوزة بلون محايد، أو تنسيق حقيبة مع إطلالتك المميز باللون البيج.

نقشة البولكا دوتس أو الأزياء المنقطة



أزياء البولكا دوتس أو المنقطة هي من الطراز القديم، ولكن لا يمكن الاستغناء عنها في الخزانة، فهي من الأزياء الجميلة والمناسبة للجميع، يمكنك اختيار فستان بهذه النقشة في فصل الصيف أو تنسيق بلوزة من نقشة البولكا دوتس مع بنطال حيادي اللون لإطلالة مميزة ورائعة.

الطبعات الاستوائية



الأزياء التي تحتوي على الطبعات الاستوائية تعتبر الأنسب لفصل الصيف، وغالباً ما تأتي بأقمشة خفيفة ومناسبة للطقس الحار أو الدافئ، وهي إطلالة صيفية بامتياز ومناسبة، يمكنك اختيار تنورة طويلة بالطبعات الاستوائية أو حتى بنطال أو فستان.