السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

مجوهرات ونظارات غريبة.. تعرّف إلى هوس النجمات في الموضة

من النظارات الغريبة التصميم إلى المجوهرات الثمينة والحقائب الغالية، هوس يسيطر على النجمات اللواتي يقتنين أغلى العلامات التجارية، بعضهن بغرض الاستثمار والبعض الآخر لإرضاء شغفهن بالموضة.



هوس أحلام بالمجوهرات الفخمة

تختار نجمة العرب أحلام مجوهراتها بعناية فائقة، وهي تعرف متى وكيف تنسق هذه المجوهرات طبقاً للمناسبة التي تظهر من خلالها، ولا يمكن حصر قطعة معينة، ولكننا نلاحظ أنها تعشق أساور ماركة كارتييه cartier،كما تميل أحلام لاختيار القطع الغريبة، مثل إطار النظارات التي وضعتها في إحدى حلقات أرابس غوت تالنت.



مايا دياب وهوس النظارات الشمسية



تعتبر مايا دياب من النجمات اللاتي يعشقن كل ما هو خارج عن المألوف سواء في طريقة مكياجها أو ملابسها أو ألوان شعرها، ولكن مايا مهووسة بأمر آخر هو النظارات الشمسية، حيث تحرص على اختيار التصاميم الغريبة منها مثل الصغيرة جداً أو الكبيرة جداً.



جويل مردينيان ..وهوس حقائب هيرميس



من يتابع حساب خبيرة المظهر والجمال جويل يلاحظ عشقها للحقائب، وتحديداً حقيبة هيرميس Hermes التي يقدر ثمنها بآلاف الدولارات، فقد يصل ثمن الحقيبة الواحدة إلى 100 ألف دولار.

وتعشق جويل تصميم بيركين من هيرميس، وتمتلك أكثر من لون وحجم منها.



ميريام فارس والأحذية الغريبة



نظراً لقصر قامتها، تختار ميريام فارس دائماً الأحذية العالية، وليس بالضرورة أن تكون خاصة بالسهرة، ولكنها تتعمد انتقاء أحذية الرياضة الضخمة وذات التصميمات الفريدة.