السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

من النجمة صاحبة الإطلالة الأجمل في عطلة نهاية الأسبوع؟

من النجمة صاحبة الإطلالة الأجمل في عطلة نهاية الأسبوع؟

اليسا

خلال عطلة نهاية الأسبوع تألقت العديد من النجمات في عدة حفلات غنائية أحيينها في مختلف الدول، ومن بينهن: مايا دياب، ونجوى كرم، ونانسي عجرم، وإليسا.

وبدت كل نجمة أجمل من الأخرى في اختيارات الأزياء، ومن بينهن مايا دياب التي أحيت حفلاً غنائياً في سوريا للمرة الأولى، واختارت فستاناً باللون الوردي الفاتح من تصميم نيكولا جبران من مجموعة ربيع 2019، ونسقت معه حذاء بالكعب العالي من كريستيان لوبوتان.



أما النجمة إليسا التي أحدثت ضجة كبيرة في حفلها في بيروت فظهرت بلوكين من توقيع دار لابورجواز LaBourjoisie، الأول باللون الفضي، والثاني باللون الذهبي، واختارت إليسا مكياجاً ترابياً من توقيع خبير مكياجها المفضل بسام فتوح.



خلال حفلها في مصر اختارت نانسي عجرم فستاناً باللون الأسود، لم تفصح عن المصمم أو العلامة، لكنها اختارت تسريحة شعر منسدلة، وفضلت المكياج الكلاسيكي من خلال الشفاه الأحمر ومكياج العيون السموكي.



شمس الأغنية اللبنانية التي أحيت حفلاً غنائياً في شمال لبنان، اختارت فستاناً باللون الأبيض من Debi.R على شكل قصة ذيل السمكة الذي برز من منحنيات جسمها بشكل أنثوي، وقام بتنسيق إطلالة نجوى خبير المظهر سيدريك حداد.



النجمة نوال الزغبي اختارت فستان سهرة باللون الأحمر من دار لابورجواز LaBourjoisie بفتحة جانبية تصل أعلى الفخذ، واختارت نوال تسريحة الشعر المنسدل ومكياجاً ترابياً تلائمان إطلالاتها.