الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

أبرز إطلالات السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي

مع بدء فعاليات مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ 76، تألقت العديد من النجمات وعارضات الأزياء على السجادة الحمراء بإطلالات منافسة وجذابة، وحتى الإطلالات الجمالية كانت مميزة وتميزت بنعومتها وأناقتها.

إليكم أبرز الإطلالات في مهرجان البندقية السينمائي:

هند صبري



أطلت هند صبري في الصور بإطلالة راقية، وارتدت فستاناً طويلاً ذا أكمام مكشوفة، واتسم التصميم بحبات الترتر اللامعة مواكبة لأحداث صيحات الموضة، والفستان يحمل توقيع دار إيترو للأزياء.

وانتعلت هند صبري حذاء أسود ذا كعب عالٍ، وارتدت كلاتش أبيض لامعاً، فيما أكملت الفنانة التونسية إطلالتها بأقراط متوسطة الحجم وبعض المجوهرات البسيطة.

وبدت هند صبري بتسريحة شعر بسيطة، ووضعت مكياجاً جذاباً مرتكزاً على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.



إلسا هوسك



استعرضت عارضة الأزياء السويدية إلسا هوسك جسدها الرشيق مرتدية فستاناً أسود وذهبياً من توقيع العلامة الإيطالية «إترو» جاء بتصميم مفتوح الكتفين وبعقدة على الخصر.

أكملت إلسا إطلالتها بتسريحة شعر منسدل، واعتمدت مكياجاً برونزياً لإبراز ملامح وجهها الجذاب وزرقة عينيها.

صوفيا ريتشي



تألقت النجمة المعروفة صوفيا ريتشي في الحفل بزي أسود يتألف من تنورة مصنوعة من قماش الكريب وكروب توب مصممة من الترتر الرائع.

حملت هذه الإطلالة توقيع دار Twinset Official.

ما لفت نظرنا هو أن صوفيا انتعلت حذاء PVC باللون الأسود من توقيع المصممة اللبنانية أندريا وازن.

أما بالنسبة لمكياجها، فقد كان بسيطاً للغاية وكنا نفضل لو أنها اتجهت إلى الألوان الداكنة أو أحمر الشفاه الأحمر مثلاً، واختارت تسريحة شعر مرفوع عززت من مظهرها الجمالي.

بربارا بالفن



أما النجمة بربارا بالفن فتألقت هي الأخرى بفستان أسود طويل يتسم بالبساطة أبرز أنوثتها وجمالها، من توقيع دار الأزياء العالمية Armani.

واختارت تسريحة الشعر المموج المنسدل والمكياج الناعم.

سكارليت جوهانسون



وتألقت الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون على السجادة الحمراء بإطلالة حمراء أبهرت الجميع، وارتدت فستاناً أحمر مفتوح الكتفين وبتصميم مميز من عند الخصر يحمل توقيع المصمم هادي سليمان لعلامة سيلين.

ونسقت مع إطلالتها «صندل» أحمر واختارت تسريحة الشعر المبلل والمكياج الناعم.