الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

نجمات عالميات تألقن بتصاميم أنامل عربية

نجمات عالميات تألقن بتصاميم أنامل عربية
رغم أن الوصول للعالمية ليس بالأمر السهل، وفي نفس الوقت طموح لكل شخص ناجح، استطاع العديد من مصممي الأزياء العرب أن يبرعوا في مجالهم، ويصنعوا اسماً من ذهب.

وعند الحديث عن إطلالات النجمات العالميات وفاتنات هوليوود، فلا بد من أن تذكر أسماء العديد من المصممين العرب الذين تألقت العديد منهن بتصاميمهن كـ زهير مراد وجورج حبيقة ونيكولا جبران ويوسف الجسمي والعديد غيرهم.


احتفلت عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر مؤخراً بعيد ميلادها الـ 24، واختارت كيندال أن ترتدي في هذه المناسبة من تصاميم المصمم الكويتي يوسف الجسمي.

وتماشياً مع الأجواء التنكرية التي تصاحب شهر الهالوين (أكتوبر) ارتدت كيندال فستاناً قصيراً باللون الذهبي مزيناً بأوراق الشجر الذهبية جاء مع إكسسوارات أجنحة لامعة لتبدو على هيئة ملاك.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتألق فيها كيندال من جسميكو فقد ارتدت سابقاً فستاناً متشابهاً هي وابنتها في احتفال عيد الميلاد.



وليست كيندال هي الوحيدة التي تفضل تصاميم الجسمي بل العديد من النجمات ومنهن الممثلة والمغنية الأمريكية الشهير ليدي غاغا التي اختارت فستاناً بتوقيعه في مناسبة هامة في تاريخها، ممثلة في احتفالها بتدشين علامتها التجارية الجديدة "Labor Laboratories"، إضافةً إلى العديد غيرها.



وعلى ما يبدو أن العارضة الشهيرة كيندال تفضل أيضاً تصاميم المصمم اللبناني نيكولا جبران التي تألقت بتصاميمه عدة مرات وكان حبيقة نشر مؤخراً صورة لكيندال مرتدية فستاناً باللون البرتقالي اللامع من تصاميمه.



وأيضاً تسعى العديد من النجمات العالميات للتألق بتصاميم جبران الرائعة والمميزة منهم كريستينا أغاليرا التي اختارت أن تطل بجمبسوت بتصميم لافت بأنامل جبران في حفل أمفار.



كما تألقت النجمة العالمية سيلين ديون بتصاميم جبران بفستان باللون الأحمر المفضل لديها.



وعند الحديث عن صناع الموضة العرب لا بد من أن نذكر المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة صاحب التصاميم الحاضرة دوماً على السجادة الحمراء، والعديد من فاتنات السينما يتألقن بتصاميمه منهن نجمة بوليوود بريانكا شوبرا التي ارتدت فستاناً بتوقيعه في مهرجان كان.



كما اختارت النجمة كاردي بي أن تطل بفستان من تصميمه بإحدى المناسبات.



ولا يمكن أن تستثني المصمم اللبناني زهير مراد الذي أصبح أيقونة في عالم الموضة ومن أهم النجمات اللاتي يفضلن تصاميم زهير النجمة العالمية جنيفر لوبيز التي أطلت بتصاميم تحمل توقيعه مرات عديدة.