الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

أجمل إطلالات النجمات في حفل People choice awards 2019

أجمل إطلالات النجمات في حفل People choice awards 2019

أُسدل الستار ليلة أمس عن حفل People choice Awards 2019 في كاليفورنيا، وسط حضور كبير لنجمات الصف الأول في عالم الفن والغناء والموسيقى، واستوقفتنا أزياء النجمات في هذا الحفل السنوي، ومن بينهن الشقيقات كارداشيان مع والدتهن كريس جينر.



إليكم أبرز الإطلالات التي لفتت أنظارنا في هذا الحدث المميز:



كيم كاردشيان

مؤخراً لا تتخلى كيم كاردشيان عن دار فيرساتشي كثيراً، حيث اختارت لهذا الحفل بالتحديد فستاناً "فينتاج" بنقشة جلد الثعبان، ويبدو أنها قررت أن تتخلى تدريجياً عن الإطلالات الجريئة التي كانت تعتمدها في العديد من المناسبات على السجادة الحمراء.



كلوي كاردشيان

على عكس التوقعات، اختارت الشقيقة الكبرى كلوي كاردشيان إطلالة بسيطة بفستان ذوق قماش لامع من دار نعيم خان، فيما اعتمدت مكياجاً برونزياً قوياً.



غوين ستيفاني

اختيار غوين ستيفاني في الحفل كان خارجاً عن المألوف، حيث اختارت فستاناً باللون الأبيض من فريا وانغ، نسقت معه قفازات سوداء، وبوتاً أسود وصل إلى أعلى الركبة.



كريس جينر

كريس جينر اختارت بدلة سوداء مرصعة بالأحجار الفضية من دار ألكسندر مكوين، وجاءت إطلالتها ملائمة لسنها.



ستورم ريد

النجمة الأمريكية ستورم ريد اختارت فستاناً غريباً من حيث التصميم ونوع القماش من دار iris van Herpen، وكانت من بين الإطلالات المثيرة للجدل في الحفل.



كيلي رولاند

لم تكن ستورم النجمة الوحيدة التي اختارت إطلالتها من دار iris van Herpen، بل أيضاً النجمة كيلي رولاند العضوة السابقة في فريق Destiny’s child.

زندايا



النجمة زندايا اختارت فستاناً أسود اللون مع الترصيعات الفضّية من Christopher Esber نسّقته مع كعب عالٍ من Louboutin باللون الأسود أيضاً.