الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

دروس في أناقة العمل.. من أمل كلوني

دروس في أناقة العمل.. من أمل كلوني

لم يكن اسم المحامية أمل كلوني متداولاً كثيراً في عالم الموضة والأزياء قبل ارتباطها بأشهر عازب في هوليوود جورج كلوني، لتصبح فجأة نجمة لامعة تترصدها أعين الباباراتزي أينما حلت، وتمكنت أمل من أن تصنع لنفسها مكانة في عالم الأزياء الراقية الكلاسيكية التي لا تخلو من الأنوثة، وبحكم كونها محامية، تحرص أمل على أن تكون إطلالاتها متماشية مع طبيعة عملها.





لذلك لا بد من تسليط الضوء على أناقة أمل كلوني.. لتستوحي منها بعض الأفكار المناسبة لعملك:



التايور.. قطعة أساسية في خزانتها





من بين القطع الأساسية في خزانة أمل كلوني، والمناسبة كثيراً للسيدة العاملة التايور، والمكون من سترة وتنورة متوسطة الطول، وتفضل كلوني التايورات المصنوعة من قماش التويد، وبألوان حيادية تلائم طبيعة عملها كمحامية ومدافعة عن حقوق الإنسان.



الحقيبة الكبيرة

كونها محامية، لا بد من أن تحمل أمل كلوني بعض الأوراق أو جهاز الأيباد أو حتى كمبيوتر محمول صغير، لذلك حقيبة اليد الكبيرة قطعة مهمة لدى كلوني، لتتسع كل هذه المحتويات، بين العلامات المفضلة لدى أمل: بالنسياغا، ومايكل كورس، وسيلفادور فيراغامو.



المعطف

تتنقل أمل بين عدة ولايات، وطبيعة عملها تجعلها مسافرة بشكل دائم، لذلك يعد المعطف المتوسط الطول المقاوم للماء أو المصنوع من الكشمير، وذو تصميم كلاسيكي من بين القطع المفضلة لديها، ويمكن أن يحل المعطف بديلاً عن السترة الجلدية، أو الجاكيت الشتوي، وتفضل أمل الألوان الحيادية مثل: البيج.



ألوان حيادية



تميل أمل كلوني بالعادة لاختيار الألوان الحيادية، كالأبيض أو الأسود أو الأحمر، رغم كون الأخير لوناً صارخاً، إلا أنه يعكس شخصيتها القوية والمسيطرة في آن، كذلك لا تتخلى أمل عن الأحذية النيود في إطلالاتها، ولطالما شاهدناها بهذا اللون في كثير من الأحيان، لكن هذا لا يمنع اختيارها لأحذية ملونة بين الحين والآخر لكسر الرتابة، ولإضافة لمسة أنيقة ومختلفة لطلتها.