الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

أبرز إطلالات النجمات في ختام القاهرة السينمائي.. ورانيا يوسف عكس التوقعات

شهدت السجادة الحمراء ليلة أمس العديد من إطلالات النجمات في حفل ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41، حيث تألقن بإطلالات مميزة ومختلفة، وتنافسن على أجمل إطلالة.

البساطة أساس الجمال.. قاعدة تتبعها العديد من النجمات عند اختيار أزيائهن، وظهر ذلك واضحاً في ختام فعاليات مهرجان القاهرة، حيث اختار بعض النجمات فساتين بسيطة غير متكلفة، لكنها منحتهن الأناقة الكاملة.

تألقت الفنانة ليلى علوي التي لا يمكن أن تمر على السجادة الحمراء دون أن تلفت إطلالاتها أنظار الجميع إليها، وفى هذه المرة اختارت فستاناً بكم طويل أوف شولدر رقيقاً باللون الموف الهادئ المصنوع من قماش لامع وشفاف إلى حد ما، مع حزام رقيق من الساتان باللون نفسه، ولكن درجة أغمق، وتركت شعرها انسيابياً على كتفيها.



وبعد أن اعتادت النجمة المصرية رانيا يوسف إثارة الجدل بإطلالاتها المتكررة في المناسبات، إلا أنها هذه المرة ظهرت بعكس توقعات الجمهور بفستان بكم طويل ورقيق من التل الناعم المطرز، والذي يحتوى على حزام رفيع من الساتان يحدد منطقة الخصر، وصففت شعرها بطريقة "ويفي" وتركته منسدلاً على كتفها.



وتعتبر النجمة شيرين رضا من الفنانات اللاتي يحرصن على اختيار إطلالاتهن بعناية شديدة، وقد اختارت الظهور اليوم بإطلالة مختلفة مزجت فيها بين الكلاسيكية والسواريه، حيث ارتدت شيميز بكم باللون الأبيض كلاسيك، مع تنورة "ترتر" سواريه باللون النحاسي، وربطت شعرها على الجانبين بشكل ضفائر.



وكان اللون الأسود حاضراً بقوة على السجادة الحمراء، حيث تألق به عدد من النجمات، منهن ميس حمدان وأمنية خليل وإيمان العاصي ولقاء الخميسي.



وتألقت الفنانة هنا شيحة وشقيقتها حلا شيحة بالمهرجان، وخطفت كل منهما أنظار الحضور والكاميرات علي السجادة الحمراء بإطلالتيهما الجذابتين واللافتتين، حيث ارتدت هنا شيحة فستاناً باللون الأبيض طويلاً تزينه تفاصيل باللون الذهبي عند منطقة الرقبة والكتفين، بينما ارتدت حلا شيحة في الحفل، فستاناً كحلياً طويلاً من الساتان.