السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

أحلام تتفوق.. أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع

ما بين حفلات فنية، وبرامج منوعة، ومهرجانات تألقت العديد من النجمات العربيات بإطلالات ملفتة للأنظار، واختارت معظمهن فساتين سهرة تليق بهذه المناسبات، عدا النجمة أليسا التي اختارت جمبسوت عصري باللون الأسود، تعرفوا على أبرز 8 إطلالات رصدناها للنجمات في عطلة نهاية الأسبوع.



أحلام.. ملكة الأناقة



النجمة الإماراتية أحلام أثبتت هذا العام أنها ملكة متوجة على عرش الأناقة، وأصبح المشاهدون ينتظرون حلقة برنامج ذا فويس The voice لرصد إطلالة أحلام، ومؤخراً اتجهت أحلام لاختيار تصاميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وقد شكلت معه ثنائياً أنيقاً مع اختيارها لأرقى الفسالتين من مختلف المجموعات التي قام بتصميمها مراد، وفي حلقة يوم أمس أشعلت أحلام وسائل التواصل الاجتماعي بإطلالتها الراقية من خلال اختيارها لفستان باللون الأخضر من زهير مراد.

وفي حفلها في دار الأوبرا السلطانية العمانية اختارت فستاناً زهرياً فاتحاً زُينت أكمامه بالريش لتصل لأسفل الفستان.



سميرة سعيد تختار القفطان المغربي



النجمة سميرة سعيد اختارت في حلقة يوم أمس من برنامج ذا فويس The Voice إطلالة تقليدية عكست الروح المغربية، والطريف في الموضوع اختيارها اللون الأخضر من خلال قفطان مغربي من تصميم المصممة سلمى بن عمر، ونسقت معه مكياجاً باللون البرونزي من توقيع بول قسطانطيان.



اليسا بإطلالة عصرية



نشاط النجمة اللبنانية اليسا لم يتوقف منذ مدة، حيث أحيت عدداً من الحفلات الغنائية مؤخراً، ومن بينها حفلها في مصر حيث اختارت إطلالة شبابية أنيقة من خلال جمبسوت أسود من توقيع ديور Dior، وأضافت لمسة أنيقة من خلال عقد ذهبي طويل.



نوال الزغبي بفستان ناعم



خلال مشاركتها في إحياء حفلات القرية العالمية في دبي، اختارت النجمة اللبنانية نوال الزغبي فستاناً باللون الأزرق الفاتح من توقيع المصممة نور شويحنة، وبدت إطلالة نوال ناعمة وعصرية في الوقت ذاته.

مي عمر متألقة بالأسود



خلال تكريمها في حفل توزيع جوائز وشوشة، وتكريمها عن دورها في مسلسل "ولد الغلابة" تألقت مي بفستان أسود طويل مع كيب شيفون من تصميم المصممة المصرية سارة أنسي.



نانسي عجرم بالذهبي



خلال إحيائها لإحدى الحفلات الغنائية في مصر، اختارت نانسي عجرم جمبسوت ذهبياً قصيراً، لم تفصح عن هوية المصمم، بينما اختارت تسريحة شعر منسدلة بشكل طبيعي.