الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

قبل يوم من انطلاقه.. أجمل الإطلالات الأيقونية للنجمات في "غولدن غلوب"

يعتبر حفل الغولدن غلوب السنوي بداية موسم جوائز هوليوود الذي ينتظره بشغف وحماسة النجوم المرشحون لنيل الجوائز، ويعتبر من بين أبرز الأنشطة الفنية التي تستقطب عشاق وصانعي الموضة حول العالم لعرض أحدث تصاميمهم على أجساد نجمات هوليوود، وعلى مدار عقود كان حفل الغولدن غلوب مليئاً بالإطلالات التي حُفظت في الذاكرة.



إطلالات خالدة



ومن بينها إطلالة أميرة موناكو الراحلة غريس كيلي التي تألقت عام 1956 بفستان بتصميم يعكس الحضارة الصينية، بينما اختارت الراحلة مارلين مونرو في عام 1962 فستاناً أسود براقاً ذا قَصة ضيقة على الجسم.



رسالة مهمة



في حفل جوائز الغولدن غلوب لعام 2018 اتحدت نجمات هوليوود من خلال اختيار اللون الأسود تضامناً مع حركة Me too لمواجهة ظاهرة التحرش، واختارت معظم النجمات اللون الأسود لإطلالاتهن على السجادة الحمراء.



إطلالات أيقونية لجنيفير لوبيز



كانت وما زالت النجمة جنيفير لوبيز محط أنظار عدسات الكاميرا في حفل جوائز "غولدن غلوب" حيث ينتظرها عشاقها في كل عام لمشاهدة سحرها على السجادة الحمراء للحفل، وعلى مدار السنوات، تألقت جنيفير بإطلالات محفورة في الذاكرة، ومن بينها الفستان الأصفر في 2016 من دار جيامباتيستا فالي، بينما اختارت زهير مراد في عام 2013، وفي عام 2015 وقع اختيارها أيضاً على زهير مراد، فهل سنشاهدها يوم غد بفستان من تصميمه أيضاً؟



أيقونات الموضة



خلال الأعوام الماضية، تألقت العديد من النجمات بالعديد من الإطلالات المحفورة في الذاكرة، ومن بينها إطلالات أنجلينا جولي بفستانها الأخضر عام 2011 من أتيليير فيرساتشي، بينما اختارت أمل كلوني عام 2015 فستاناً أسود من ديور، نسقت معه قفازات باللون الأبيض، وفي عام 2007 اختارت النجمة بيونسيه فستاناً ذهبياً براقاً من تصميم إيلي صعب، بينما تألقت النجمة الحاصلة على الأوسكار العام الماضي ليدي جاجا بفستان ساحر باللون الأزرق من فالنتينو.