الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

اللقاء الأخير .. ميغان لافتة باللون الأخضر وكيت بإطلالة متكررة

طال انتظار هذا اليوم الذي ستجتمع فيه العائلة المالكة من جديد في أول مناسبة رسمية بعد قرار ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري التنحي عن واجبات العائلة الملكية، وبالأخص لقاء كيت ميدلتون وميغان.

وأطل الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري في المناسبة الأخيرة التي شاركا بها قبل الانتقال إلى حياتهما الجديدة في كندا.

خطفت كل من ميغان ماركل وكيت الأنظار، ومن الواضح أنهما تنافستا على الإطلالة الأجمل أمام الكاميرات في اللقاء الأخير.

وتميزت إطلالتهما بالطابع الكلاسيكي المحاكي لأسلوب الحياة الملكية ومناسباتها الرسمية.


اختارت ميغان ماركل فستاناً باللون الأخضر تميز بطوله المتوسط وقصته الانسيابية التي أظهرت معالمها الأنثوية ورشاقتها، وتميز بكاب متصل به من ناحية الكتفين، وجاءت إطلالة ميغان ماركل بتوقيع مصممة الأزياء البريطانية إميليا ويكستيد.



وأكلمت ماركل جمال إطلالتها بإضافة قبعة خضراء مزينة بالشبك، واختارت حذاء بلون النيود وحقيبة باللون الأخضر الداكن.

واعتمدت ميغان تسريحة الكعكة التي تتناسب مع نمط القبعة، وطبقت مكياج العيون السموكي مع الرموش الكثيفة وأحمر شفاه بلون النيود.



أما كيت ميدلتون فلم تتخلَّ عن النمط المفضل لديها والذي تتبعه في أغلب إطلالاتها بالمناسبات الملكية الرسمية وهو نمط المعطف الذي تشتهر به.

اختارت كيت الظهور بمعطف باللون الأحمر القاتم من تصميم كاثرين والكر، جاء بطول متوسط وبأزرار متوازية،كما نسقت قبعة من اللون نفسه مزينة بالورود، واللافت أن هذه الإطلالة مكررة للمرة الثانية فقد ارتدتها في عام 2018.

ومن الناحية الجمالية اختارت كيت أيضاً تسريحة الكعكة، وكعادتها لم تضع الكثير من مساحيق التجميل إذ بدت بمكياج طبيعي وأحمر شفاه خفيف جداً.