السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

بضغطة زر: أهم العلامات الراقية تصلك لباب منزلك في دبي

أصبح التسوق أونلاين، اليوم، من بين العادات الاعتيادية، والتي تحتل مكانة مهمة في زمن كورونا، خصوصاً مع استمرار إغلاق المحلات، والمراكز التجارية، ولتجاوز وفرت بعض من المراكز التجارية في دبي خدمة تسوق أفخر العلامات التجارية، سواء من خلال التطبيقات الخاصة بها، أو من خلال التعاون مع تطبيقات أخرى لتسهيل هذه المهمة على المستهلكين.

دبي مول يصلك لباب منزلك

أعلن دبي مول عن إطلاق مركز تسوق تجاري إلكتروني على noon.com، كما تم تأسيس هذه الشراكة الاستراتيجية لدعم مجتمع دولة الإمارات من مواطنين ومقيمين، وتمكين دبي مول من خدمة عملائه باستمرار وهم في منازلهم آمنين، دعماً لتوجه الحكومة الإماراتية في حملة «#خلّك_في_البيت».

ويجمع المركز التجاري الإلكتروني لدبي مول على noon.com الكثير من نقاط القوّة لدى الشريكين، لتقديم تجربة تسوق آمنة وسريعة من وقت الطلب إلى باب المنزل.

كما يمكن للعملاء التسوّق على أكثر من 24 علامة تجارية رائدة، مع إضافة علامات تجارية جديدة كل يوم.



ومجال المشاركة مفتوح أمام جميع المتاجر والخدمات في دبي مول، بما في ذلك تجارة التجزئة، وذلك لتوفير الاحتياجات الأساسية مثل محلات السوبر ماركت، والصيدليات، مع توفر المساعدة والدعم لهم طوال عملية التسجيل.

ومن بين العلامات المتوفرة للتسوق أونلاين: علامة الساعات دانييل ويلنغتون، وتيد بيكر، وآغنر، وأديداس، وكابريسا، وموموسو، وهامليز، وكانديليشيز.

مول الإمارات يُطلق تطبيقه الجديد للتسوق

كما أطلق «مول الإمارات» منصة إلكترونية جديدة، تتيح للعملاء الذين ينتظرون تشكيلات ربيع وصيف 2020، مواصلة التسوق، واختيار أحدث تصاميم ربيع وصيف 2020 من علامات الأزياء والجمال الفاخرة المتوفرة في مركز التسوق.

ووفقاً لبيان صادر اليوم، ستوفر خدمة «آخر الصيحات تصلكم حتى باب البيت» لسكان دبي، تجربة تسوق مريحة عبر الإنترنت، حيث بات بإمكان الزبائن للمرة الأولى على الإطلاق، الاطلاع على أحدث مجموعات ربيع وصيف 2020 من منازلهم بسهولة، وحجز اختياراتهم المفضلة ليتم توصيلها إليهم.



ومن بين العلامات المتوفرة للتسوق أونلاين هي: بولغري، وجيمي تشو، وبتيك ون، واليزابيتا فرانكي، وروبيرتو كوين، وتاغ هوير، وميو ميو.

ماركس أند سبنسر

أعلنت علامة Marks & Spencer، في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق أول كتالوغ أونلاين لها، يضم أبرز تصاميم المجموعة الجديدة من أزياء، وتجميل، وأدوات منزلية، ومن الممكن اختيار أي قطعة من هذا الكتالوغ وطلبها عبر واتساب، من ثَمَّ استلامها عبر خدمة التوصيل إلى المنزل.



أمّا في حال البحث عن منتجات محددة غير موجودة ضمن الكتالوغ، فمن الممكن زيارة الموقع الإلكتروني، وتحديد رمز المنتج، ثم الاتصال بفريق خدمة العملاء على الخط للحصول على المساعدة المطلوبة، ويمكن تقديم الطلبات كل يوم بين الساعة 9 صباحاً و5 مساءً، حيث تتوفر خدمة التوصيل بنفس اليوم بالنسبة للطلبات المسجلة قبل الساعة 5 مساءً.



وتتوفر خدمة التوصيل مجاناً، وسيحظى العملاء بمجموعة من العروض المميزة، بما في ذلك حسم بقيمة 20% على الطلب الأول.



وتتوفر خدمة التوصيل إلى المنزل هذه حالياً في دبي.



لطلب أي منتج من ماركس أند سبنسر، أرسل رسالة واتساب أو اتصل على الأرقام التالية: 971566822842 أو 971588379418 أو 971523230868



أوناس



من بين المواقع التي تصلك في نفس اليوم أو اليوم التالي كأقصى حد، موقع Ounass، حيث أعلن عن استمرار خدمة التوصيل في الإمارات خلال هذه الفترة، كما وتم التركيز على الخطوات الوقائية والاحتياطات التي يتم اتخاذها خلال عملية التوصيل.

أمّا بالنسبة للطلبات للإمارات العربية المتحدة، فسيتم تسليمها من دون أي اتصال بشري، وذلك من خلال ترك الحزمة على عتبة الدار، ثم سيتم إرسال رسالة، يمكن اختيار هذه الخدمة ضمن قسم Select Packaging.



لطلب أي منتج من Ounass، اضغط هنا: https://www.ounass.com أو عبر تطبيق Ounass



نمشي Namshi



من بين أهم مواقع التسوق التي تقدم خدمتها للتوصيل خلال هذه الفترة، وتوفر المنصة مختلف علامات الجمال والأزياء، والمنزل أيضاً.