الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

فساتين أعراس بسيطة مناسبة لحفل الزفاف المنزلي

فرضت جائحة كورونا تغييرات هائلة طالت حتى حفلات الزفاف، واضطرت العديد منهن لتأجيل حفل زفافهن أو إقامته داخل المنزل بين الأهل وأفراد معدودين من المقربين، تماماً مثل ما احتفلت الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد في بداية الحجر المنزلي.

فساتين زفاف بسيطة الاختيار الأمثل

ولهذه المناسبة السعيدة لا بد من اختيار فساتين زفاف ناعمة التصميم، وغير متكلفة، كي تتلاءم مع أجواء الاحتفال داخل المنزل، فأنتِ لستِ بحاجة لاختيار فساتين زفاف بتصاميم متكلفة، وعليك الاتجاه للفساتين ذات التصاميم البسيطة والراقية في آنٍ واحد.

يمكنك التنويع في اختياراتك ما بين الفساتين ذات القصة الضيقة التي تبرز من جمال قوامك، مثل التصاميم التي تقدمها علامة GALVAN، والتي تتنوع أقمشتها ما بين البراقة، أو التويد.





الفساتين البسيطة كانت من بين أبرز تيارات فساتين الزفاف العام الماضي، حيث قدمت أيضاً المصممة المصرية مرمر حليم مجموعة فساتين بقصات وأقمشة بسيطة لاقت استحسان العديد من العرائس اللاتي يبحثن عن الراحة في التصميم.



فيما قدمت المصممة الإماراتية فاطمة الشمري مجموعة مميزة أطلقت عليها اسم «Snow white» وهي عبارة عن فساتين باللون الأبيض ملائمة للعروس الخليجية التي تبحث عن لمسة شرقية، وهي مكونة من قطعتين أساسيتين الفستان الأبيض، وعباءة من الشيفون مطرزة بالأحجار اللامعة، ومزينة بالريش من عند الأكمام.