الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

رامي مالك الوجه الإعلاني الجديد لساعة «PASHA» من «كارتييه»

رامي مالك الوجه الإعلاني الجديد لساعة «PASHA» من «كارتييه»

رامي مالك الوجه الجديد لكارتييه

مع إطلاق ساعة Pasha de Cartier الجديدة، أعلنت علامة كارتييه عن الوجه الجديد للساعة، النجم الحاصل على الأوسكار رامي مالك إلى جانب عدد من الشخصيات الفريدة والتي تشقّ مسارات جديدة، استثنائية ومتنوّعة للإبداع، وهم Troye Sivan وWillow Smith وMaisie Williams وJackson Wang.

لطالما جذبت ساعة Pasha de Cartier اهتمام كل من يبحث عن رؤية أوسع للعالم، وخاصةً أن رموز هذه الساعة المميّزة وتصميمها الاستثنائي مثال عن اتّساع أفق التفكير. هذا الأمر يبرز أيضاً من خلال جيل جديد من المواهب التي تحافظ على تفرّدها، مثل الممثلة الإنجليزية مايزي ويليامز التي يبرز دورها في العديد من المشاريع التعاونية، أو الممثل رامي مالك الذي ينجذب إلى أدوار معقّدة بعيداً عن المعايير التقليدية لهوليوود.

ساعة Pasha de Cartier ستصدر في الصين بتاريخ 1 يوليو، ثمّ في كافة أنحاء العالم في 4 سبتمبر. تتوفّر الساعة الجديدة بقطر 35 مم أو 41 مم، وهي مصنوعة من الستيل والذهب ومرصّعة بالماس، كما أنها تتميّز بحركتها الهيكلية.

في هذا السياق قال أرنود كاريز، مدير التسويق والاتصالات الدولية لدى كارتييه: «منذ ابتكارها في الثمانينيّات، جسّدت ساعة Pasha de Cartier فكرة معيّنة عن النجاح الذي ارتبط مباشرةً بتصميمها المنفتح وقوّة أدائها وتباينها الغرافيكي. إنها فكرة ريادية لا يحدّها زمن، تلاقي إعجاب الجيل الجديد من المبدعين اليوم». أضاف: «يعود نجاح أولئك السفراء الجدد لساعة باشا إلى أوجه الاختلاف فيما بينهم، إبداعاتهم، تواصلهم ومواهبهم المتعدّدة».

جدير بالذكر أن النجم رامي مالك شوهد وهو يرتدي ساعة Pasha كلاسيكيّة باللون الذهبي تعود للعام 1993 مما يثبت بأنه من المعجبين بهذه الساعة الأيقونيّة.