السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

أجمل أزياء بلايك لايفلي على السجادة الحمراء في عيدها الـ32

أجمل أزياء بلايك لايفلي على السجادة الحمراء في عيدها الـ32

بلايك لايفلي في مهرجان كان السينمائي

قد لا يختلف اثنان على جمال وأناقة النجمة بلايك لايفلي، نجمة المسلسل الشهير «Gossip Girl»، ونجمة فيلم «The shallow»، خصوصاً عندما يتعلق الأمر على إطلالاتها على السجادة الحمراء، حيث تستطيع لايفلي أن تجذب عدسات الكاميرا إليها، من خلال قوامها الممشوق، وابتسامتها الساحرة.

وتحتفل بلايك لايفلي اليوم بعيدها الـ32، وهي زوجة النجم رايان رينولدز، ولديهما 3 أطفال، لكنها استطاعت رغم حملها المتكرر المحافظة على رشاقتها.

خلال مسيرتها المهنية، تألقت لايفلي بالعديد من الإطلالات التي حملت توقيع المصممين العرب، ومن أبرزهم زهير مراد، الذي اختارت تصاميمه في أكثر من مناسبة، والمصمم إيلي صعب الذي اختارت بعضاً من تصاميمه أيضاً، وتحديداً في حفل "People choice Awards، حيث اختارت بلايك فستاناً أسود قصيراً مزيناً بالشراشيب من مجموعة إيلي صعب لربيع 2017.



وفي مهرجان كان السينمائي، تألقت لايفلي بالعديد من الأزياء اللافتة للأنظار بينها فستانها الأزرق الشهير من «أتيلييه فيرساتشي» في مهرجان كان عام 2016، حيث أبهرت العالم باختياراتها لفساتين سهرة تناسب حملها حينها.



أما في حفل «ميت غالا» لعام 2018، استطاعت أن تخطف الأضواء بفستانها القرمزى المطرز باللون الذهبي من «فيرساتشي»، والمرصع بالأحجار، والذي استغرق 600 ساعة لصنعه.