السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

حقيبة AMBUSH X BVLGARI تجمع عاشقات الموضة

حقيبة AMBUSH X BVLGARI تجمع عاشقات الموضة

بيلا حديد

بين كل فترة وأخرى تطل علينا عاشقات ومدونات الموضة العربيات وحول العالم بصيحة جديدة، سواء تتعلق بالموضة أو الجمال، ومؤخراً انتشرت موضة وحدت عاشقات الموضة العربيات، وهي حقيبة «بولغري AMBUSH X BVLGARI»، وهي نتاج تعاون العلامة مع المصممة الشابة الموهوبة يون أميوش المقيمة في طوكيو، والتي ترعرعت في كنف ثقافة البوب التي شكلت ذهنها المنفتح وإبداعها المتنوّع، حيث اشتهرت بإبداعاتها الفاخرة المنبثقة من الحياة اليومية.



وبإلهام من ثعبان الشجر من جنوب شرقي آسيا الذي يشتهر بحركته المذهلة وبألوانه الزاهية التي تشبه الألوان الاصطناعية، قامت يون بتصميم 3 منتجات جديدة: حقيبة كتف سيربنتي، حقيبة خصر سيربنتي متعدّدة الاستخدامات وحقيبة سيربنتي مينودييه.



وأطلقت يون حقيبة كتف سيربنتي للاستعمال اليومي، حيث أضفت عليها لمسة من الحداثة من خلال الأشكال البارزة والتفاصيل المعدنية الكبيرة. ويوفّر كل من المقبض العلوي المتموّج وحزام الكتف القابل للفصل خيارات متعدّدة من أساليب الأناقة. وتأتي الحقيبة في تشكيلة من الأطياف اللونية البديعة، إذ تتوافر باللون الأسود أو الأزرق اللماع أو الأرجواني أو الأخضر اللماع.



ومن نفس الأطياف اللونية تعطي حقيبة الخصر سيربنتي خيارات متعددة من أساليب الأناقة، وتوفر مظهراً مختلفاً لكل وقت من أوقات النهار والليل. حقيبة عصرية متعددة الاستعمالات لكل أوقات اليوم مزوّدة بحزام قابل للفصل وحمالة كتف قابلة للفصل أيضاً، بحيث يمكن حملها حول الخصر أو كحقيبة كروس بودي رياضية أو كحقيبة كتف أنيقة للغاية.

الحقيبة جمعت عاشقات الموضة العربيات، ومن بينهن: ديما الأسدي، والعنود البدر، ورانيا فواز، ولينا الغوطي.





بينما شاركت عارضة الأزياء من أصل فلسطيني بيلا حديد في الجلسة التصويرية الخاصة بالحقيبة.