السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

فساتين للممتلئات لإطلالة أكثر رشاقة بأسلوب الفاشينيستا تانيشا أواستي

لطالما تبحث المرأة صاحبة القوام الممتلئ، عن التصاميم التي تمنحها إطلالة أكثر رشاقة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالفساتين، فنلاحظ أن كثيراً من الفتيات يبتعدن عن ارتدائها، اعتقاداً منهن أنها لا تناسب شكل أجسامهن.

ولكننا بهذا الموضوع، ربما سنجعلك تغيرين وجهة نظركِ، أو تعيدي التفكير في ارتداء الفساتين مرة أخرى، مع تنسيق مميز، يجعلك تبدين أكثر رشاقة، وثقة في نفسك.

اخترنا لكِ الفاشينيستا تانيشا أواستي Tanesha Awasthi، وهي من مدونات الموضة صاحبات القوام الممتلئ، والتي تشجع الفتيات على حُب أجسامهن، وارتداء الستايلات العصرية التي تناسبهن.

الفساتين المخططة بالطول مع ألوان زاهية

اشعري بالحب تجاه نفسكِ، بارتداء فساتين بألوان مميزة، ولإطلالة أكثر رشاقة، اعتمدي على الموديلات المخططة بالطول، ولا تنسي اعتماد حزام الخصر، حتى لا يبدو الجسم ككتلة واحدة، وبهذه الحالة يمكنكِ اعتماد إكسسوارات بسيطة من الحقيبة والحذاء، حتى لا تبدين متكلفة للغاية مع وجود ألوان كثيرة في الفستان.

البولكا دوت صيحة عصرية في 2020 لم لا تجربينها

صيحة البولكا دوت، أو التصاميم المنقطة، من الأفكار العصرية والرائجة في 2020، فلم لا تجربينها بالفساتين، ولكن يفضل أن تعتمدي على أن يكون اللون الأساسي بالفستان هو الدرجة الداكنة، والفاتحة تكون هي النقط، كهذا اللوك من الفاشينيستا تانيشا.

كما يمكنك اعتماد خدعة أخرى، باختيار دوائر صغيرة الحجم لنقاط البولكا دوت، فكلما كانت صغيرة، للمسة رشيقة.

الفساتين الضيقة لصاحبات الخصر الرفيع

إذا كنت تتمتعين بقوام ممتلئ، ولكنكِ من صاحبات الخصر الرفيع، فسوف تناسبكِ الفساتين الضيقة التي تبرز منطقة الخصر، المعروفة بـ Pencil Dresess أو فساتين القلم الرصاص، والتي تناسب أكثر صاحبات جسم الكمثرى.

الفساتين المزركشة مع قصّة منسدلة

من الموديلات العصرية التي تناسبكِ أيضاً، هي الفساتين المزركشة بالكامل، والتي تخدع العين، وتدفعها عن التركيز بأي منطقة بالجسم، تحديداً إن كانت مع تصميم منسدل واسع نسبياً، عند الأكمام، ومن بعد منطقة الخصر.

الفساتين من دون أكمام

بكل بساطة وعلى طريقة البلوغر تانيشا، يمكنكِ اعتماد البلوزات الكلاسيكية، مع الفساتين من دون أكمام، لتحصلي على إطلالة مريحة وعملية، وتناسب شكل جسمكِ.

الألوان الداكنة مع الخامات الثقيلة

يفضل عند اعتماد موديلات فساتين من خامات ثقيلة، أن تختاري معها الألوان الداكنة، حتى تبدين أكثر نحافة، ولأن الخامات الثقيلة من الممكن أن تجعلكِ تبدين بوزن زائد، ولكن اختيار اللون يصنع فارقاً في إطلالتكِ.