الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

طريقة تنسيق بوت الساق الطويل مع الحجاب بأسلوب مدونات الموضة

بوت الساق الطويل من الإكسسوارات المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها بخزانة المرأة، وبالرغم من ذلك هناك بعض المحجبات اللاتي يواجهن صعوبة في طريقة تنسيقه مع إطلالتهن المحتشمة، إلا أن الأمر أصبح أكثر سهولة، مع تنسيقات مدونات الموضة المحجبات اللاتي يقدمونها لمتابعاتهن، بأفكار عصرية، وإطلالات متناسقة مع الحجاب.

وإليكِ أكثر من طريقة لتنسيق بوت الساق الطويل مع الحجاب بأسلوب مدونات الموضة، لتعتمدي منها ما يناسبك:

تنسيق بوت الساق الطويل مع الفساتين الميدي

واحدة من التنسيقات السهلة التي يمكنكِ اعتمادها، هو بوت الساق الطويل مع الفساتين الميدي، خاصة عندما تختارين بوتاً مميزاً، كهذا الموديل من الفاشينيستا سهى طه، بارتدائها بوتاً مُطبعاً برسومات جلد الحيوانات، مع فستان ميدي طويل أسود من دون أي رسومات أو تفاصيل كثيرة، حتى تبدو بإطلالة مريحة أكثر للعين، وهي فكرة ذكية لكي تعتمدي الفساتين القصيرة، التي تعتقدين أنها لا تناسب حجابكِ.

بوت الساق مع المعاطف الطويلة



هذا الأسلوب في اعتماد بوت الساق، يتناسب أكثر مع البوت الطويل جداً، ويناسب أيضاً الصبايا صاحبات القوام الممتلئ، إذ تخفي المعاطف الطويلة، مشكلة الأرداف الممتلئة على سبيل المثال.

أو يمكنكِ اعتماد هذا التنسيق، مع البوت ذي الكعب العالي، كهذا اللوك من الفاشينيستا الخليجية مرمر محمد، باختيارها بوتاً أسود، مع معطف فخم من مجموعة فيندي.

بوت الساق الكاجوال مع كنزة الصوف

للصبايا في سن الـ20، لم لا تجربين اعتماد بوت الساق الكاجوال، مع كنزة الصوف، وبنطلون عصري، كهذا الذي اعتمدته الفاشينيستا هاجر، لإطلالة أكثر عصرية، وتناسب كل أوقاتكِ، خاصة تلك الأيام التي تكونين فيها على عجلة من أمركِ، وليس لديكِ الكثير من الوقت للتفكير في مظهركِ.

ماذا عن بوت الساق والتنانير المكسرة

بالطبع كلنا نعلم كيف أصبحت التنانير المكسرة، أو المعروفة بالبليسيه موضة رائجة بشكل كبير في السنوات الماضية، وإن كنتِ تمتلكين واحدة في خزانتكِ، فحان الوقت لاعتمادها مع بوت الساق الطويل، خاصة تلك الموديلات العصرية بألوان ناعمة، أو رسومات جلود الحيوانات، لإطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيك، كهذا الستايل من مدونة الموضة أمية زين، تناسب أوقات العمل لديكِ، أو المناسبات الكلاسيكية المهمة بأوقات النهار.