السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

فساتين سهرة تناسب طويلات القامة من وحي النجمات

لطالما تتمتع الصّبية طويلة القامة برشاقة وجاذبية لا مثيل لها، ولكنها مع ذلك تظل تبحث عن التصميم الأفضل الذي لا يجعلها تبدو طويلة بطريقة مبالغ فيها، تحديداً مع فساتين السهرة، التي تحتاج فيها إلى التألق بشكل كامل، ومُبهر، يلفت الأنظار بالمناسبات الكبيرة والمهمة.

ولن نجد أفضل من النجمات طويلات القامة، لتستوحي منهن إطلالات مختلفة، وستايلات متنوعة للفساتين السواريه، لتعتمدي منها ما يناسبكِ، مع بعض النصائح لتبدي أجمل، عند اختيار قصّة الفستان.

الفساتين الطويلة مع التركيز على تطريزات على الرقبة

إذا كنتِ تريدين إبراز رشاقتكِ وطول القامة لديكِ، دون مبالغة، ففكري بخدعة كتطريزات الرقبة مثلًا على الفستان، لكي تصرفي النظر عن منطقة الساق لديك، كهذا الفستان المميز من ستيفاني صليبا، بسيط وناعم، مع رقبة عالية مطرزة، ومفتوح من الظهر، ويعتبر هذا الموديل هو الأنسب أيضاً للمرأة النحيفة.

الفساتين المقسمة لإبراز الخصر

حتى لا يبدو جسمكِ ككتلة واحدة، ولكي تبرزي الكثير من التفاصيل لرشاقتكِ، وتبدي بطول قامة مناسب، اعتمدي الفساتين المخصّرة، سواء مع حزام الخصر، أو الضيقة من منطقة الخصر.

وستلاحظين أن غالبية النجمات يعتمدن على هذه الحيلة بشكل عام، عند اختيار موديلات الفساتين، مثل الفستان الأحمر الباييت من نوال الزغبي، مع حزام الخصر الجلد.

قصّة مميزة للجزء العلوي

اعتمدي على موديلات الفساتين التي تلفت الانتباه للجزء العلوي أكثر، مثل قصّات الكشاكش عند منطقة الصدر، كهذا الموديل من درة التونسية، للفستان باللون الأزرق، منسدل الأكتاف، مع تصميم الميمرماد البسيط ليبرز رشاقتك.

الكشكش لطويلات القامة والنحيفات

إذا كنت تتمتعين بقامة ممشوقة، وجسد رشيق، فكري بموديلات الفساتين مع الكشكشة، ليس فقط باعتبار الكشكش موضة رائجة هذا العام، ولكن لأنها تناسب المرأة النحيفة، وتبرز جمال الصّبية الطويلة، وسوف تلاحظين كثير من النجمات يخترن موديلات الكشكش للمسة أكثر أناقة.

يمكنك اعتماد الكشكش على أحد الجانبين من الفستان، كهذا التصميم للفستان الطويل باللون الأحمر من مايا دياب، مع إبراز منطقة الخصر، واعتمدت عليه أحلام الشامسي بالطريقة ذاتها، ولكن مع ارتداء حزام رفيع جداً مع فستانها الفضي، أما نادين نجيم فقد اختارت الكشكش على الفستان من المنتصف، مع فتحة الصدر الكبيرة، للمسة أكثر جرأة.



الفساتين القصيرة مع ألوان مبهجة

إذا كنتِ تفكرين في اعتماد فساتين قصيرة، فاختاريها بألوان مبهجة، أو مطرزة، أو مزركشة، ولكن ابتعدي عن التصاميم المخططة بالطول، ستناسبك أكثر الخطوط العريضة.

التفاصيل بالفساتين القصيرة لطويلات القامة، سوف تخدع العين عن أي طول مبالغ، وسوف تجعلك تبدين أكثر حيوية وثقة، وأنت تبرزين جمال الساق لديك، كهذا الفستان الميتالك بدرجة اللبني السماوي على طريقة درة زروق.