الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

إطلالات بسمة بوسيل.. أناقة ناعمة تناسب الشابات

بسمة بوسيل لها بصمتها الخاصة والبارزة بعالم الأزياء، سواء كان بتصاميمها المميزة، أو إطلالتها، التي لطالما تميزت بأسلوب عصري وشبابي، وأحياناً يصفها البعض بـ «باربي»، بسبب اعتمادها على الألوان المبهجة، وستايلات تشبه أجواء السندريلا.

يتنوع أسلوب بسمة بوسيل، ما بين الستايلات الكلاسيكية والتصاميم الكاجوال، ولكن أكثر ما يلفتنا مظهرها، هو تنسيقها المميز للألوان والإكسسوارات، مع الشعر والمكياج، ربما يرجع إلى مدى حبها إلى عالم الجمال والموضة الذي أصبح هو شغلها الأساسي، منذ فترة اعتزالها عالم الفن.

أجمل إطلالات بسمة بوسيل

بسمة بوسيل بمعطف جاكار طويل مزين بالورود



من الإطلالات المميزة لبسمة بوسيل، هو اختيارها للجاكيت الجاكار الطويل المزين بالورود، مع رباط الخصر السري، مكشكش بطريقة مرنة، لكي يبرز الخصر، دون أن يلفت الانتباه، تحديداً مع خامة ثقيل كالجاكار، نسّقت معه بوت الساق الطويل، باللون النبيتي البني، من الجلد، لإطلالة شتوية فخمة، أضافت لها لمستها الخاصة للتاج الذهبي، يناسب أجواء جلسة التصوير.

تنسيق مميز للتايور الصوف مع بوت الكاحل



بألوان عصرية، وأجواء مستوحاة من السندريلا، اعتمدت بسمة بوسيل على التايور الصوف بلون اللافندر الأرجواني، عبارة عن تنورة بقصّة القلم القماش، وبلوفر صوف، تناسب الصبايا صاحبات الخصر الصغير، والفتيات الرشيقات، وقد اعتمدت لمسة لافتة وعصرية للغاية باختيار بوت الكاحل برسومات جلد النمر، مع شنطة ميني بنفس الرسومات، للمسة لافتة وجريئة.

الشورت الجينز مع كروب توب لإطلالة شبابية من بسمة بوسيل

تتمتع بسمة بوسيل برشاقة وجسد ممشوق، لهذا يمكنها اعتماد الكثير من الصيحات المختلفة، كاختيار الشورت الجينز، مع بلوزة كروب توب قصيرة، بصيحة الكتف الواحد، مكشكشة بطريقة شبابية، مع لونها الفوشي المميز، الذي جاء مناسباً للون بشرتها البرونزية في الصيف.

الإطلالات المحايدة أسلوب بسمة بوسيل المفضل

رغم حبها للألوان الفاقعة كالفوشي ودرجات النيون، التي كثيراً ما نجدها بخياراتها المختلفة، لكننا لاحظنا مدى حبها أيضًا للإطلالات المحايدة ذات اللون الواحد، مثل ارتدائها للبنطلون الأبيض القماشي، مع قصّة مستقيمة، مع بلوزة بيضاء قصيرة، نسقت معهما إكسسوارات تحمل نفس ألوان النود الأبيض للحذاء، وشنطة ميني أوف وايت.

بسمة بوسيل بقفطان أبيض من تصميمها

تألقت بسمة بوسيل بالكثير من التصاميم التي تحمل توقيعها، والتي تميل أكثر إلى الستايل المغربي، اعتزازاً بأصولها، تحديداً القفاطين، مثل هذا الموديل للقفطان الأبيض البسيط جداً، الذي يخلق مفهوماً جديداً من هذا الموديل، مع أزرار باللون الأسود، نسقت معه توب أسود.

إكسسوارات عصرية من بسمة بوسيل



أسلوب بسمة بوسيل جريء فيما يتعلق بالإكسسوارات، فهي لا تركز على ستايل محدد، ولا تتقيد بلون معين، فيمكن أن نراها ببوت الساق الجلد الطويل، والنظارات الميني التي تفضلها، وكذلك تميل كثيراً إلى الحقائب صغيرة الحجم بألوان جريئة، فضلاً عن إكسسوارات الشعر، والقبعات، التي تكمل طلّتها.