الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

مقتنيات جورجينا رودريغيز الأغلى في العالم.. بعضها وصل إلى مليون دولار!

جورجينا رودريغيز هي عارضة أزياء وراقصة إسبانية، جمعتها قصة حب بنجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو، والتي أصبحت حديث السوشيال ميديا، خاصة أن الثنائي حريص على نشر الكثير من مقتطفات حياتهما الخاصة، على موقع التواصل إنستغرام.

وجزء كبير من هذه الحياة، كان تسليط الضوء على الحياة الفخمة التي تعيشها جورجينا رودريغيز أبرزها مجوهراتها التي تعد الأغلى في العالم، تحديداً ساعات اليد، بالإضافة إلى خاتم الزواج الذي أهداه كريستيانو إليها لطلب يدها للزواج.

كريستيانو يهدي حبيبته جورجينا خاتم زواج بين الأغلى في العالم



أهدى نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو صديقته جورجينا رودريغيز خاتم زواج من دار مجوهرات كاتريير Cartier يعتبر من الأغلى عالمياً، عند التقدم لها بطلب الزواج بعد علاقة دامت لمدة عامين، إذ بلغت قيمة الخاتم 615 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل 780 ألف دولار.

جورجينا ترتدي ساعة رولكس الأغلى من نوعها



رغم إطلالتها البسيطة، إلا أنها تبدو مع التركيز في التفاصيل غاية في الفخامة، مثل هذه الصورة البسيطة التي اعتمدت فيها جورجينا على تيشرت خطيبها، مع جينز بسيط، ليبقى تسليط الضوء على ساعة رولكس التي تعتبر من الأغلى من نوعها.

ساعة رولكي جس إم تي، تتميّز بوظيفة عرض توقيتين زمنيين مختلفين في آنٍ واحد والتي صُمّمت في البداية لتكون أداة يستخدمها المحترفون الذين يجوبون العالم طولاً وعرضاً، ويبلغ سعرها 550 ألف دولار أمريكي.

جورجينا بساعة فخمة من كارتييه بسوار ثلاثي



واحدة من الساعات الفخمة أيضاً، التي تعتمدها جورجينا رودريغيز، هي الساعة من كارتييه مع السوار الثلاثي الملفوف على اليد، تم تصنيعها في الثمانينات وما زالت مهيمنة على عصر الموضة، مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18، مع ميناء مطلي بالفضة محاطة باللون الأبيض لـ26 ماسة مرصعة من الياقوت، وعقارب من الفولاذ الأزرق على شكل سيف،ومقاومة للماء.



يبلغ سعرها حوالي 35 ألف دولار.

ساعة سواريه من شوبارد كولكشن



أما عن إطلالات المساء، فيبدو أن جورجينا لا تستغني عن الساعات حتى بإطلالات السهرة، كاختيارها هذه الساعة من مجموعة شوبارد chopard مرصعة بالألماس وأحجار الزمرد، الأخضر، مع حزام ستان سيلفر، يبلغ سعرها حوالي 100 ألف دولار.

ساعة ذهبية من باتيك فيليب



لإطلالة كلاسيكية، اعتمدت جورجينا مع معطفها الفخم من لويس فيتتون، الساعة الذهبية من مجموعة باتيك فيليب Patek Philippe من الذهب الوردي عيار 18، مرصعة بـ160 ماسة، مقاومة للماء، ويبلغ سعرها حوالي 45 ألف دولار.

ساعة جورجينا باللون الأبيض من هوبلت بإطار مرصع بالألماس



اعتمدت جورجينا هذه الساعة بأكثر من إطلالة مختلفة، تحديداً في المناسبات النهارية، مع الملابس السيمي كلاسيك، وتحتوي الساعة على 126 ماسة، و يتم تقديم هذه الساعة عالية الأداء في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول والساتان مقاس 38 مم، ومحمية بزجاج كريستال الياقوت، ومقاومة للماء حتى عمق 100 متر.

جورجينا تختار ساعة كبيرة الحجم من باتيك فيليب مع خاتم ألماسي فخم



في يد واحدة ارتدت جورجينا مجوهرات تتخطى المليون ونصف المليون دولار، إذ اعتمدت على ساعة يد كبيرة الحجم من مجموعة Patek Philippe بلغ سعرها 47 ألف دولار، نسّقت معها 3 أساور ماس يتعدى سعر الواحدة 53 ألف دولار، أما الخاتم فكان له النصيب الأكبر، إذ تخطى سعره 944 ألف دولار.