السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

إطلالات من مدونات الموضة الإماراتيات اعتمديها في اليوم الوطني

تستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة في يوم 2 ديسمبر، احتفالات كبيرة بمناسبة أعياد اليوم الوطني الإماراتي الـ49، وسط استعدادات كبيرة من الدولة بمناسبة هذا اليوم المميز.

ولهذا أنتِ حتماً بحاجة لإطلالات مختلفة وأنيقة، لتتألقي بها في يوم العيد، مستوحاة من ألوان علم الإمارات، للمسة أكثر انسجاماً مع أجواء الاحتفال، والتي اخترناها لكِ من وحي الفاشينيستات الإماراتيات.

إطلالة كاجوال من عائشة زهي

يمكنك اختيار إطلالة كاجوال باليوم الوطني الإماراتي، من الفاشينيستا عائشة زهي للبلوفر باللون الأخضر من الصوف الناعم، نسّقت معه قميص أبيض، وتنورة سوداء بليسيه، مع إكسسوار بسيط للشنطة الميني باللون الأسود من شانيل، لإطلالة مناسبة للصبايا المراهقات.



أو يمكنكِ اختيار إطلالة الـ track suit مع نقوشات ملونة باللون الأخضر، لإطلالة عصرية ومريحة أكثر، نسّقت معها سنيكرز باللون النود، حتى لا تبدو متكلفة للغاية.



فاطمة المازمي بإطلالة باللون الأخضر مع الأبيض



من الأفكار المميزة التي يمكنك اعتمادها باليوم الوطني الإماراتي، هذا اللوك العصري من فاطمة المازمي لإطلالة متكاملة باللون الأخضر، للبلوزة والبنطلون والكيمونو، نسقت معه حجاباً باللون الأبيض، مع حزام الخصر الفضي المعدني، لإطلالة تناسب أعمار كل السيدات، تمنحكِ مظهراً رسمياً باليوم الوطني.

إيمان الفلامرزي بثوب باللون الأبيض

إطلالة رائدة الأعمال إيمان الفلامرزي، ربما تعتبر واحدة من الخيارات المثالية، للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، إذ اختارت ثوباً باللون الأبيض، مع صور مطبوعة لمشايخ وحكام الإمارات العربية المتحدة.



أو يمكنك اعتماد الفكرة ذاتها ولكن بطريقة مختلفة، مع العباية باللون الأبيض، وخامة الستان الحريري الفخمة، واختيار الشال مع صور مطبوعة للعلم الإماراتي.

إطلالة كاجوال للشابات باليوم الوطني من مريم الياسي



إذا كنتِ ستحتفلين باليوم الوطني الإماراتي بأحضان الطبيعة، والاستمتاع بأجواء البلد المميزة بهذا التوقيت، فلمَ لا تعتمدين إطلالة كاجوال بألوان مستوحاة من العلم، كالستايل الكاجوال للبدلة الرياضية باللون الأخضر، مع الجاكيت المنفوخ باللون الأحمر الذي اعتمدته الفاشينيستا ومصممة الأزياء مريم الياسي.

التنورة المنفوشة مع العباية المفتوحة باللون الأخضر الزيتوني

لإطلالة بسيطة، للفتاة التي لا تحب الألوان الجريئة، يمكنكِ اختيار هذا اللوك من المدونة الإماراتية لطيفة الشامسي للتنورة المنفوشة باللون الأبيض والأسود والأخضر، مع موديل عباية شيفون مفتوح باللون الأخضر الداكن، وتوب باللون نفسه، للمسة مبهجة للعيد، وبالوقت نفسه ما زالت محافظة على الستايل البسيط.