الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

تنسيق الحجاب مع السكارف الشتوي بأفكار عصرية

السكارف من الإكسسوارات الأنيقة التي يمكن اعتمادها بأكثر من طريقة مختلفة، كما أنها تعيد الحيوية لأي إطلالة ترتديها، ويمكن اللعب بالسكارف كنوع من التجديد بالقطع التي ظهرت بها من قبل، ليكون هو القطعة المميزة بمظهركِ التي تضيف لمسة مختلفة.

وبالنسبة للمحجبات الأمر لا يختلف كثيراً، كل ما عليكِ تنسيق القطع بطريقة تتناسب مع حجابكِ، والطريقة التي ستعتمدين فيها السكارف، تحديداً مع موسم الشتاء، إذ يعتبر السكارف الشتوي من القطع الأنيقة التي لا غنى عنها، ويمنحكِ إحساساً بالدفء والثقة.

وقد اخترنا لكِ اليوم مجموعة من إطلالات الفاشينيستات، لتستوحي أكثر من طريقة عصرية لتنسيق الحجاب مع السكارف الشتوي.

السكارف الشتوي كالشال من لينا أسعد

أبسط وأسهل طريقة يمكنكِ فيها اعتماد السكارف الشتوي، هو ارتداؤه بطريقة الشال، بحيث تضعينه على كتفيك ويغطي المنطقة الأمامية من الصدر، مناسب للسكارف الواسع، مع الألوان المميزة للسكارف نفسه.

اعتمدته الفاشينيستا لينا أسعد بهذه الطريقة، واتبعت طريقة ذكية باختيار الستايل المحايد للبلوفر الصوف والبنطلون الأبيض، مع إكسسوارات بيج للشنطة والحجاب، لتتناغم مع السكارف التارتان البيج.

هذا الستايل مناسب جداً للسيدات بعمر الـ40، لإطلالة مريحة وبسيطة في يوم مشمس.

السكارف مع إطلالة كلاسيكية بطريقة أمية زين

يمكنكِ تجربة السكارف بوضعه على الكتف، لإطلالة أكثر كلاسيكية، كالذي اعتمدته أمية زين مع حزام الخصر، والبلوزة الكلاسيكية باللون الأسود، لإطلالة رشيقة، خاصة مع البنطلون القماشي الواسع.

بإمكانك تطبيق هذا اللوك بالعمل، إذ يمنحكِ مظهراً أكثر جاذبية، أو لحفلة بسيطة بعد الظهر، ونسّقي دائماً مع هذا الستايل حجاباً بالدرجات المحايدة، وابتعدي عن الحجاب بالرسومات المزركشة، حتى لا تبدين متكلفة بمظهركِ.

أو يمكنكِ اعتماده مع الفساتين الشتوية الطويلة، غير المزركشة من دون رسومات، لكي تمنحك لمسة متجددة بمظهركِ، ويمكن معها تطبيق السكارف الساتان، ليكون أكثر بساطة.

السكارف بألوان شبابية لإطلالة حيوية من سمر البارشا

من الأفكار التي يمكنك اعتمادها مع السكارف الشتوي، هو اختيار سكارف بألوان لافتة للأنظار، كهذه الدرجة التي اعتمدتها سمر البارشا، للون الخردلي، لإطلالة أكثر شبابية، نسّقته مع جاكيت أبيض منفوخ والجينز الأزرق.

هذا الستايل مناسب أكثر للشابات، لمشاوير التسوق أو التنزه مع الصديقات، وبإمكانك أيضاً اعتماده بأوقات الجامعة، ولكن حاولي عند اختيار درجات فاقعة للسكارف، أن تعتمدي حجاباً بدرجات هادئة.

السكارف الطويل مع التنانير لإطلالة أكثر رشاقة من وفاء عزالدين



طريقة ذكية لإطلالة رشيقة، هو أن ترتدي السكارف الطويل وتتركيه منسدلاً على كلا الجانبين، لا سيما إذا اعتمدتِه مع التنانير عالية الخصر، كهذا اللوك من وفاء عزالدين.

التنسيق بهذه الطريقة يجعلكِ تبدين أطول من الحقيقة، لأن طول السكارف مع التنورة عالية الخصر، يبعد تركيز العين عن منطقة الساقين، كما يمنحكِ إحساساً بالثقة في النفس.

السكارف الملون مع الجاكيت الطويل

للصبايا الممتلئات، عادة ما يمكن اعتماد حيلة السكارف الطويل الملون، وارتداؤه ليغطي المنطقة الأمامية، خاصة إن اخترته مع الجاكيت الطويل، كهذا اللوك من الفاشينيستا نادية الخولي، مع اعتماد ألوان زاهية لإطلالة أصغر سناً، سواء للمعطف، أو للون السكارف الشتوي التارتان، وإذا اعتمدتِ على الدرجات الملونة للجزء العلوي، حاولي أن يكون لون البنطلون داكناً، للمسة راقية أكثر.