الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

جريئة وعصرية.. إطلالات الفاشينيستا فرح مراد خطيبة مهند الحمدي

رغم تكتم الممثل السعودي مهند الحمدي على أمر ارتباطه لمدة طويلة، بعد أن نشر صورة عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، يخبر متابعيه أنه يعيش قصّة حب، دون أن يفصح عن هوية حبيبته، ما جعل متابعيه يحاولون تخمين من هي الزوجة المستقبلية، إلا أن مهند قطع الشك باليقين بصورة نشرها أمس عبر حسابه الرسمي وهو يحتضن خطيبته، وتظهر في يده دبلة الخطوبة، ونفس الصورة نشرتها مدونة الموضة فرح مراد عبر حسابها على إنستغرام.





من هي فرح مراد خطيبة مهند الحمدي؟




فرح مراد هي مدونة موضة لبنانية، عمرها 30 عاماً، يتابعها أكثر من 90 ألف شخص، تشارك متابعيها ستايلاتها المختلفة، كما تميل للمشاركة في عروض الأزياء، وجلسات التصوير المختلفة، وبرامج الموضة، فقد سبق وشاركت تحدي الفاشينيستا مع الإعلامية وخبيرة الجمال جويل ماردينيان.



أبرز إطلالات الفاشينيستا فرح مراد خطيبة مهند الحمدي



فرح مراد ببلوزة من الريش وبنطلون كشكش



من الستايلات المميزة التي اعتمدتها الفاشينيستا فرح مراد، هو اللوك للبلوزة من الريش، مع بنطلون شيفون كشكش بطريقة طبقية، لإطلالة جريئة وعصرية بالوقت نفسه، ويعكس الكثير عن أسلوب فرح المميز باختيار الأزياء.



البدلة الكلاسيكية بألوان لافتة





أعجبتنا فكرة تنسيق البدلة باللون الخردلي، مع توب بتصميم الكروسيه باللون الأسود الباييت، لإطلالة مناسبة لأجواء السجادة الحمراء، وتنسيقه مع صندل مفتوح باللون الأسود، وشنطة متوسطة الحجم من جيفنشي.



القميص الفستان مع حزام الخصر





أسلوب فرح الحيوي ينعكس على إطلالاتها، كهذا اللوك للقميص الفستان باللون الأبيض، نسّقت معه حزام الأوف وايت، لإطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيك، زينتها بصندل مفتوح مطرز بالخيوط الملونة، مع كعب سميك متوسط الطول، لستايل بسيط عصري.



إطلالات جريئة بـ crop top





تميل فرح إلى ارتداء قطع الـ crop top، وتقوم بتنسيقها بأكثر من طريقة مختلفة، تحديداً مع الأزياء الكاجوال، كاعتمادها مع التنورة الملفوفة، أو مع الجنيز البوي فريند عالي الخصر لإطلالة سريعة، وبالوقت نفسه تبرز رشاقتها.

فرح مراد بالإطلالات الناعمة





يليق بملامحها الرقيقة، اعتماد الإطلالات الناعمة، كاختيار التنورة عالية الخصر باللون الأخضر، مع خطوط مُضلعة طولية، وتوب أسود بصيحة الكتف الواحد، وإكسسوار شعر لرفعه بالكامل للوراء.

أو التنورة اللامعة البليسيه، مع القميص الأبيض بحجم الـ Over Size، والسنيكرز الأبيض، للمسة كاجوال بلمسة كلاسيكية عصرية، تمنحها أنوثة وفخامة.