السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

أناقة سيرين عبدالنور وأنابيلا هلال في The Mask Singer

انطلقت أمس الحلقة الأولى من برنامج The Mask Singer - إنت مين، عبر شاشة MBC، وسط أجواء حماسية، إذ يعتمد البرنامج على ظهور 12 نجماً، من مجالات مختلفة لتقديم استعراضات غنائية على المسرح، ليقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة وهم سيرين عبدالنور، قصي خولي، حسن الرداد، ومهند الحمدي، معرفة هوية النجم.



وظهرت كل من سيرين عبدالنور، أحد المحققين الأربعة، وأنابيلا هلال مقدمة الحفل، بإطلالات أنيقة ومتنوعة، رغم اعتماد كل منهما على درجات متشابهة في ألوان الفساتين باختيار الفضي والأسود، إلا أن الموديل والتصميم كان مختلفاً بشكل كبير لكل إطلالة منهما.



سيرين عبدالنور بفستان من Miu Miu





ظهرت سيرين عبدالنور بأولى حلقات برنامج The Mask Singer - إنت مين، بفستان أسود طويل بقصّة مستقيمة، من توقيع دار أزياء Miu Miu مجموعة FALL 2020 READY-TO-WEAR، انقسم لجزأين، الأول بأكمام شفافة من التول الناعم، ومطرز بالكريستال على منطقة الصدر والأكمام، اعتمدت معه حزام الخصر الجلد الرفيع، لينسدل الموديل بقصّة مفتوحة للجزء الخاص بتنورة الفستان.





اعتمدت سيرين تسريحة شعر كلاسيكية منفوخة، مستوحاة من فترة الستينيات، واعتمدت مع اللوك مكياج نود، مع أيلاينر برسمة سميكة، لتناسب ستايل الشعر من الحقبة ذاتها، واختارت أقراط أذن بسيطة على شكل رسومات الورود، ولم تعتمد عقداً لتتماشى مع التفاصيل الكثيرة بالجزء العلوي للفستان.



أنابيلا هلال بفستان من إيلي صعب



اختارت أنابيلا هلال ألوان الفضي والأسود لإطلالتها، لكن الموديل كان مختلفاً تماماً، رغم أنه مستوحى من فترة الستينيات والسبعينيات، من تصميم إيلي صعب لمجموعة FALL 2020 READY-TO-WEAR، لقصّة منسدلة وطويلة، لقماش شفاف مطرز بالكامل، مع فتحة ظهر كبيرة، ارتدت معه حزام جلد عريضاً، وقفازات من الجلد، وحذاء أسود برباط الكاحل.





ويبدو أن أنابيلا أحبت أن تجري بعض التعديلات على الموديل الأصلي للفستان، ليصبح أكثر احتشاماً مع عدم وجود فتحة الصدر، كما أنها استبدلت الحزام الفيلفت بالجلد، ولم ترتدِ رباط الرقبة الفيلفت، الذي شاهدناه بالموديل الأصلي.





نسّقت أنابيلا مع الموديل تسريحة شعر مرفوعة، تعتمد كذلك على الأسلوب المنفوخ، وهي الستايل الأشهر لتسريحات الشعر في الخمسينيات والستينيات، مع الغرة المرفوعة على أحد الجانبين، وأقراط أذن فضية، كبيرة الحجم، وكانت موفقة في عدم ارتداء أي مجوهرات أخرى، مع تطريزات الفستان الكثيرة