الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

ميلانيا بإطلالة موحدة مع ترامب بآخر عيد ميلاد في البيت الأبيض

نشرت ميلانيا ترامب عبر حسابها الرسمي على تويتر، صورة رسمية تجمعها بزوجها الرئيس السابق للولايات المتحدة دونالد ترامب، وهما يقفان وسط زينة أعياد الميلاد، للاحتفال باستقبال العام الجديد.



ويعتبر هذا آخر احتفال بالكريسماس في البيت الأبيض، إذ من المتوقع أن يغادر كل منهما البيت الأبيض، لتسليم المهام للرئيس المنتخب جو بايدن، بعد خسارة ترامب في الانتخابات أمام بايدن، وذلك في 20 يناير 2021.



وعلّقت ميلانيا على المنشور قائلة «أعياد ميلاد سعيدة من الرئيس دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب».



ميلانيا ترامب ترتدي زياً موّحداً مع زوجها دونالد ترامب في الصورة الرسمية للاحتفال بالكريسماس



اختارت ميلانيا ترامب لهذا الحدث بدلة توكسيدو رجالية بلمسة نسائية عصرية، باللون الأسود بالكامل، لقصّة مستقيمة لبنطلون عالي الخصر، و(جاكيت) بأكتاف عالية ذي لمسة فخمة، مع قميص أبيض، وأكملت اللوك بحذاء أسود كعب عالٍ مدبب من الأمام، وتركت شعرها مفروداً على كلا الجانبين، لإطلالة تعكس قوة الشخصية، ومحاولة السيطرة على الأمور.





وكذلك اختار دونالد ترامب بدلة رسمية سوداء أيضاً، وربطة عنق الفيونكة، وقميصاً أبيض، وحذاءً باللون الأسود مع لمسة لامعة، لإطلالة موّحدة مع ميلانيا.



هل تلك المرة الأولى التي ترتدي فيها ميلانيا ترامب زياً متناسقاً مع زوجها دونالد ترامب؟





الجدير بالذكر، أنه ليست تلك المرة الأولى التي ترتدي فيها ميلانيا زياً موّحداً أو متناسقاً مع أزياء زوجها، على سبيل المثال في عام 2017، اعتمدت ميلانيا ترامب فستاناً أنيقاً مخططاً باللونين الأبيض والأسود، بخطوط مائلة، مع أكتاف منسدلة بطريقة الكروب Wrap من دار الأزياء الشهيرة Celine، مع حذاء كلاسيكي مدبب باللون الأبيض، وهو الستايل المفضل لها من الأحذية، ليتناسق مع البدلة السوداء من دونالد ترامب، خاصة ربطة العنق المخططة أيضاً باللونين الأبيض والأسود بنفس الطريقة المائلة التي اعتمدتها ميلانيا