الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

أسوأ 10 إطلالات لنجمات العالم في 2020

أسوأ 10 إطلالات لنجمات العالم في 2020

عام 2020 كان به الكثير من التغيرات والأحداث، واستطعنا بأول العام وبنهايته أيضاً أن نشهد احتفالات ومهرجانات كبيرة، كالأوسكار والغولدن غلوب، ومهرجان فينسيا، وحفل البافتا وغيرها، والتي رصدت إطلالات النجمات المختلفة.



وبنهاية كل عام مثلما نشهد قائمة لأجمل إطلالات النجمات، هناك بعض الإخفاق لفساتين لم تُوفق الفنانات باختيارها بالحفلات المختلفة، والتي جمعناها لكم «الرؤية» بقائمة أسوأ إطلالات نجمات العالم في 2020.



بيلي إيلش في حفل الأوسكار 2020





دخلت المغنية العالمية Bilie Eilish قائمة الأسوأ ببدلتها من دار أزياء شانيل Chanel في حفل الأوسكار 2020، إذ اختارت تصميم Over Size باللون الأبيض الثلجي، لم يكن مناسباً لها على الإطلاق مع مانكير أسود لأظافر مبالغ فيها، وأكملت اللوك بالشعر الأخضر الغريب، وحذاء السنيكرز على السجادة الحمراء.



جينفر لوبيز في حفل الغولدن غلوب



في دورته الـ77 اختارت نجمة البوب العالمية Jennifer Lopez فستاناً منفوشاً من دار أزياء فالنتينو Valentino، الموديل جاء بثلاثة ألوان الأبيض والذهبي والأخضر الفيروزي، مع فيونكة كبيرة من الأمام بلوني الذهبي والفيروزي، لإطلالة تبدو وكأنها مستوحاة من أجواء أعياد الميلاد، مثلما علّق البعض عليها آنذاك.



جانيت موك في حفل Critics’ Choice Awards





أما الكاتبة الأمريكية janet mock فقد اختارت في حفل الـCritics’ Choice ستايلاً مستوحى من إطلالة الإنسان الآلي، إذ اختارت فستان الأخضر البحري بخامة الكريب، من دون أكمام، مع مقاس واسع لم يبدُ مناسباً لجسمها، اعتمدت معه قفازات غير متناسقة مطرزة ولامعة، تنتهي بخامة الجلد لكف اليد.



كيت بلانشيت في مهرجان فينيسيا





رغم تألقها بأكثر من إطلالة مميزة في الدورة الـ77 لمهرجان فينسيا السينمائي الدولي لعام 2020، إلا أن Cate Blanchett أخفقت بهذا الفستان من مجموعة أليكساندر ماكوين، بتصميم من التول المنفوش من عند الخصر، مع الدانتيل الشفاف، اعتمدت معه بليزر بكم واحد يتخلله التول من الأكتاف وأحد الذراعين.



فلورنس بيو في حفل البافتا 2020





ظهرت Florence Pugh بفستان باللون الفوشي من خامة الستان الجافة من دار Dries Van Noten، مع قصّة غريبة بالفستان ككل، جعلتها تبدو بقصر قامة، وبدت خامة الفستان غير مناسبة لأجواء الاحتفال، وعادية.



جودي كومر بحفل الغولدن غلوب





في حفل الغولدن غلوب لعام 2020، اعتمدت الممثلة الشابة Jodie Comer على فستان بتصميم غير مناسب على الإطلاق، باختيارها هذا الموديل من الساتان اللامع، بقصة واسعة جداً، ومنسدلة، بدت كالجلباب مع أكمام منفوشة، لتبدو وكأنها ذاهبة إلى حفل تنكري.



كاثرين نيوتن بحفل Sag Awards





من الإطلالات السيئة أيضاً اختيار الممثلة الأمريكية الشابة Kathryn Newton في حفل Sag Awards، للفستان باللون اليقطيني، منسدلاً وواسعاً جداً، مع الكشكشة، مع قصّة لم تكن في صالحها عند منطقة الصدر، مسحوبة بشكل غير مناسب للأكمام، من توقيع دار فالنتينو.

FKA twigs بحفل الغرامي





كذلك نضم للقائمة إطلالة الكاتبة والمغنية FKA twigs في حفل الغرامي لعام 2020، بفستان من Ed Marler، الموديل جاء مُتكلفاً ومبالغاً في تصميمه، من حيث الشرائط المنسدلة للون الفوشيا الفاقع من خامة الستان، مع الفيلفت للجزء العلوي، وقماش التول المُبطن به الفستان.



غويندولين كريستي بحفل Sag Awards





اعتمدت الممثلة الإنجليزية Gwendoline Christie خلال حفل Sag Awards لهذا العام، على فستان أسود بقصّة واسعة جداً لم تبرز جمالها، لتبدو باهتة قليلاً من توقيع RICK OWENS.



سيرشا رونان في حفل الأوسكار





ونختم القائمة بهذا الفستان من الممثلة الأمريكية Saoirse Ronan، باختيارها هذا الموديل من دار غوتشي Gucci، التصميم جعلها تبدو بقصر قامة واضح، كما لم يكن هناك تناغم بين الجزء العلوي والجزء السفلي للفستان، وكأنها ارتدت فستانين مختلفين، وكذلك بدت الكشكشة عند منطقة الخصر مبالغاً فيها.