السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

بأنامل لبنانية: سيرين عبدالنور وأنابيلا هلال تتألقان في «إنت مين»

كعادتهما، تألقت كلٌ من سيرين عبدالنور وأنابيلا هلال بفساتين أنيقة بالحلقة الثالثة من برنامج The Mask Singer (إنت مين)، والذي جاء بتوقيع مصممي أزياء لبنانيين.

The Mask Singer



هو برنامج استعراضي يعتمد على ظهور 12 نجماً، من مجالات مختلفة لتقديم استعراضات غنائية على المسرح، ليقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة، وهم: سيرين عبدالنور، قصي خولي، حسن الرداد، ومهند الحمدي، معرفة هوية النجم، ويقدم الحفل المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال.



إطلالة سيرين عبدالنور بفستان من زهير مراد





اعتمدت هذه المرة سيرين عبدالنور على فستان قصير باللون الأحمر، من توقيع اللبناني العالمي زهير مراد، من مجموعة شتاء 2020-2021، والذي تميز بقصته الأنيقة، مع الأكتاف المرفوعة، وتطريزات على الفستان ككل باللون الأحمر ولمسة ناعمة من الفوشيا الباهت.





اعتمدت معه حذاءً أنيقاً مدبباً باللون الأحمر، لستايل محايد جاء غاية في الأناقة للمسة فخمة دون تكلف، واختارت رفع شعرها ذيل حصان للوراء، ومكياجاً هادئاً مع أحمر الشفاه الفاقع الذي دائماً ما تفضله سيرين.

إطلالة أنابيلا هلال بفستان من إيلي صعب





للمرة الثالثة على التوالي اختارت المذيعة أنابيلا هلال فساتين أنيقة من دار أزياء إيلي صعب من مجموعة شتاء 2020 للأزياء الجاهزة، إذ اعتمدت بالحلقتين الأولى والثانية تصاميم بأنامل مسيو صعب.







ولكن هذه المرة اختارت فستاناً بنقوشات البولكا دوت، منفوشاً بطريقة انسيابية تناسب طولها، مع رسومات الورود باللون الأبيض على الجزء العلوي للفستان، نسّقته بطريقة أنيقة باختيار أقراط الأذن كبيرة الحجم والتي تفضلها أنابيلا مثلما شاهدناها بفساتين الحلقات الماضية، مع صندل مفتوح كعب عالٍ، وتركت شعرها منسدلاً للوراء، للمسة لافتة مع تصميم الظهر المفتوح للفستان.