الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

أشهر خواتم الخطوبة للمشاهير في 2020.. بعضها تخطى المليون دولار

أشهر خواتم الخطوبة للمشاهير في 2020.. بعضها تخطى المليون دولار

ليلي كولنز

رغم تفشي وباء كورونا والأزمات التي عاشها العالم في عام 2020، إلا أن ذلك لم يمنع عدداً من المشاهير من الارتباط رسمياً، حيث شهدنا كثيراً من الاحتفالات لهذا العام بين المشاهير العرب والأجانب، والتي كان أساسها خاتم الخطوبة المميز، إذ جاء بتصاميم وبأحجام مختلفة، بالإضافة إلى اختلاف الأسعار التي تخطى بعضها المليون دولار، فلمَ لا نلقي نظرة عن أشهر خواتم الخطوبة للمشاهير وأسعارها في عام 2020؟



ياسمين صبري





استطاع المتابعون رصد خاتم الخطوبة لياسمين صبري قبل إعلانها الارتباط الرسمي من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشمية، وذلك من خلال صورة نشرتها ياسمين عبر حسابها على إنستغرام وهي ترتدي الخاتم، وبوقت لاحق نشر أبوهشيمة صورة ليد ترتدي خاتماً مشابهاً، ليربط المتابعون الأمور ببعضها

ويكشفون ارتباطهما.



الخاتم يتوسطه قطعة ألماس فخمة باللون الأبيض، مرصع ما حولها باللون الأصفر بـ5.8 قيراط من دار مجوهرات Diam Jewellery، وقال مصمِّم المجوهرات إبراهيم، ابن العائلة اللبنانية العريقة في عالم المجوهرات والأحجار الكريمة، إنّ الخاتم الشهير لم يُصمَّم خصيصاً لياسمين صبري، التي تعد ثاني امرأة تحظى بشرف وضع هذا التصميم.



أما عن سعره، فقال: نتصّور أنّ الخاتم الذي ترتديه ياسمين صبري بالذات، سعره أقلّ من 50 ألف دولار، بينما سعر الخاتم الأول الذي بيع لإحدى السيدات خارج لبنان فيتجاوز سعره الـ200 ألف دولار أمريكي.

فوز الفهد





رغم بساطة الحفل الذي أقامته الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد لعقد قرانها من رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، بسبب أزمة كورونا، فإنه جاء لافتاً للأنظار تحديداً عندما تم الكشف عن خاتم الخطوبة الذي يُرجح أنه من ماركة كارتيير العالمية، والذي جاء بحجر ماسي كبير بسعر يتراوح بين 80 - 100 ألف دولار.



آريانا غراندي





أعلنت المغنية العالمية آريانا غراندي هذا الشهر ديسمبر 2020 عن خطبتها رسمياً من وكيل العقارات دالتون غوميز Dalton Gomez، وجاء خاتم الخطوبة بتصميم مميز ومختلف، عبارة عن ماسة بيضاوية بجانبها قطعة من حجر اللؤلؤ الأبيض.



وفيما يخص سعر الخاتم، فقد أوضحت شانون ديلاني رون Shannon Delaney-Ron، المتحدثة باسم صائغ الجواهر الشهير جيمس ألين، فإن خاتم غراندي «يبدو وكأنه ماسة بيضاوية، على الأرجح حوالي 5-6 قيراط، يقابلها لؤلؤة لامعة مُثبتة الخاتم الذهبي الرفيع، الذي قد يتراوح سعره من 200 إلى 300 ألف دولار، بحسب ما ذكرته مجلة Elle».

ليلي كولنز





في سبتمبر 2020، أعلنت النجمة الشابة ليلي كولنز عن خطبتها من المخرج الأمريكي تشارلي ماكدويل Charlie McDowell، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على إنستغرام وهي ترتدي خاتم الخطبة معلقة «قطعتي المفضلة الجديدة»، ونشر أيضاً ماكدويل صورة لليلي وهي ترتدي الخاتم مرفقاً معها عبارات رومانسية.



ويبدو أن ليلي كولنز لا تميل كثيراً للقطع باهظة الثمن، إذ جاء الخاتم بحجر بسيط شفاف لم يتجاوز سعره 5 آلاف دولار، بحسب ما ذكره موقع بيزنيس إنسايدر، ويعد هذا السعر غير متوقع أو بسيطاً جداً مقارنة بالنجمات الأخريات أو بالنسبة لنجمة كبيرة بحجم ليلي كولنز.



ديمي لوفاتو





ربما يعد خاتم الخطوبة للمغنية الأمريكي ديمي لوفاتو Demi Lovato هو الأكثر فخامة لهذا العام، والذي قدمه لها حبيبها الممثل الأمريكي Max Ehrich ماكس إهريش.



الخاتم تم تصميمه من قبل مصمم مجوهرات المشاهير بيتر ماركو Peter Marco، بتصميم رائع من ألماسة كبيرة الحجم، محاطة بجميع الجوانب من ألماس أصغر على شكل شبه منحرف، يزيد على 10 قيراط.





ويُقال إن إيريك لعب دوراً في تصميم الخاتم، بحيث يكون فريداً من نوعه، وأن يضع لمسته الخاصة لحبيبته، ليصل سعره إلى ما يقرب من مليونين ونصف المليون دولار بحسب مجلة Elle.