السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

فساتين سهرة جذابة لحفلات نهاية العام من وحي النجمات

فساتين سهرة جذابة لحفلات نهاية العام من وحي النجمات

FotoJet (19)

التفكير في اختيار فستان الاحتفال بنهاية العام، أمر يشغل بال الفتيات بالوقت الحالي، خاصة من بين تلك التصاميم والموديلات الجذابة، مع الألوان المستوحاة من أجواء أعياد الميلاد كالأحمر والأخضر، لإطلالة جذابة كما تتمنى كل فتاة وسيدة لتستقبل بها العام الجديد.



ولهذا اخترنا لك مجموعة فساتين سهرة جذابة، لحفلات نهاية العام، لتختاري منها ما يناسبك من وحي النجمات..

فستان سهرة طويل من نجوى كرم



يمكنك اختيار هذا الموديل للفستان الطويل مع قصّة السمكة، من النجمة اللبنانية نجوى كرم، الفستان لامع بالكامل، يناسب الحفلات الكبيرة والفخمة، وبالطبع مثالي لطويلات القامة، مع لمسة حزام الخصر باللون الأحمر، لإطلالة متكاملة ورشيقة.



فستان بليزر أسود من درة زروق





أما إذا كنت تفكرين في اختيار موديل بسيط وقصير، فاعتمدي هذا اللوك من درة زروق، باختيار الفستان البليزر الأسود، مع شال ملفوف على الخضر، بتطريز ذهبي فخم، نسّقته بطريقة عصرية، ويمكن أيضاً اختياره لاعتمادها لبوت الساق الطويل، وكلاتش الشراشيب.



الفستان الأسود مع تطريزات الورود من سيرين عبدالنور





مؤخراً ظهرت سيرين عبدالنور بفستان أسود مستوحى بألوانه من احتفالات نهاية العام، باللون الأسود، مع فروع خضراء، وورود ملونة باللون الأحمر، من توقيع دولتشي آند غابانا، مناسب للصّبية التي تبحث عن إطلالة هادئة تبرز جمالها.



الفستان الأسود من جويل ماردينيان





إذا كنت تحبين الفساتين الضيقة، اخترنا لك هذا الموديل الميدي الطويل للفستان الكروشيه من جويل ماريدينان، الفستان يبدو بسيط جداً، لكنه غاية في الأناقة، مناسب أكثر للفتيات الممتلئات وصاحبات جسم الساعة الرملية، خاصة مع لمسة الخصر الضيق، التي تجعل الجسم لا يبدو كتلة واحدة.



الفستان الأبيض الطويل من لجين عمران





للفتيات اللاتي يبحثن عن التغيير بإطلالة حفلة نهاية العام، حتماً سيعجبكِ هذا الموديل الناعم من لجين عمران، من توقيع شاربل كرم، الفستان مزين بأكمام الفرو، مع تطريزات فضية لامعة على الكتف.



الفستان مع الشراشيب من ياسمين صبري





هذا الموديل من ياسمين صبري يناسب أكثر الحفلات البسيطة لنهاية العام، مع اللون الأخضر الجذاب المستوحى من زينة عيد الميلاد، والشراشيب الأنيقة المناسبة لأجواء السهرات، تناسب طويلات وقصيرات القامة، لأنها تمنحكِ إطلالة أكثر طولاً، مع الشراشيب الطبقية.



الفستان الأخضر من ميرنا نورالدين



أما إذا كنتِ تفكرين في موديل طويل باللون الأخضر أيضاً، فيمكنك استلهام فكرة التصميم من فستان الفنانة الشابة ميرنا نورالدين، مطرز بالكامل، مع صيحة الكتف الواحد، وفتحة الساق الجريئة.



الفستان الأسود الكلاسيكي من هنا شيحة





هذا التصميم الكلاسيكي المستوحى من فترة الخمسينيات والستينيات، يبدو جريئاً وعصرياً، اعتمديه بطريقة التنسيق ذاتها من هنا شيحة، مع تسريحة الريترو الكلاسيكية، ومكياج فخم مع أحمر الشفاه الجريء المثالي لاحتفالات نهاية العام.



الفستان الأحمر الطويل من سلمى أبوضيف





من الموديلات باللون الأحمر التي يمكنكِ اختيارها أو التفكير فيها، لإطلالاتكِ في نهاية العام، هو اختيار هذا التصميم الطويل من سلمى أبوضيف، منسدل بطريقة رائعة، مع فتحة ساق جانبية جريئة، يناسب أكثر الصبايا النحيفات.



الفستان الأصفر التول من ريا أبي راشد



هل تفكرين بألوان فاقعة ومبهجة بعيداً عن الأخضر والأسود والأحمر، من الممكن أن تجربي اختيار الأصفر المبهج وهو من الألوان العصرية لهذا للعام القادم، كهذا التصميم من التول المكشكش من ريا أبي راشد بتوقيع زينة زكي، مع أكمام التول العالية، لإطلالة لافتة للأنظار.