الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

فساتين محتشمة تناسب المحجبات لشتاء 2021

فساتين محتشمة تناسب المحجبات لشتاء 2021

فساتين محتشمة

الفساتين الشتوية من القطع الأساسية بخزانة الكثير من الصبايا، حتى وإن كنت لا تفضلين ارتداء الفساتين كثيراً، ولكنه يبقى من الموديلات المقربة لقلوبنا، والتي تمنحنا لمسات أنثوية لا مثيل لها.



وقد تعاني بعض المحجبات في اختيار إطلالات محتشمة، تحديداً عندما يتعلق الأمر بالماركات العالمية الفخمة، التي تناسب الأسلوب الخاص بهن مع التصاميم ذات الأكمام الطويلة، وطول مناسب للموديلات، ولهذا اخترنا لكِ بعناية مجموعة من الفساتين المحتشمة من أسابيع الموضة العالمية لتعتمديها لشتاء 2021، مع بعض النصائح لتنسيق عصري ومميز.



من التصاميم التي اخترناها لك هي موديلات الفساتين الشتوية الخفيفة من Ralph Lauren، تتميز بخامة ناعمة، مع تصميم طويل جداً، مناسبة أكثر لطويلات القامة، من الممكن اعتمادها مع سكارف صوف ملون لتضفي بعض اللمسات الحيوية على الموديل، وحجاب بألوان فاتحة كالأبيض، للمسة مبهجة أكثر، أو لاستايل محايد اعتمدي الألوان الداكنة كالرمادي والأسود.





أما إذا كنتِ تحبين موديلات الفساتين القصيرة، لتعتمدي معها بوت الساق، فيمكنك اختيار الموديل الفيلفت للفستان من مجموعة Celine، بألوان شتوية جذابة كالبني، مع حزام خصر باللون الأسود لإطلالة تمنحكِ مظهر أكثر رشاقة.





الفساتين المزينة بالورود من Rodarte، من الموديلات التي تناسب إطلالتكِ لفترة بعد الظهر، أو لاستايل منعش في الصباح، للصّبية التي تهتم بالتفاصيل وتعشق كل خطوط الموضة المختلفة، خاصة أن التصاميم المزينة بالورود لم تعد ترتبط فقط بأجواء الربيع والصيف، بل يمكنكِ التأنق بها في الشتاء، كل ما عليك هو اعتماد حجاب باللون الأبيض، أو الكحلي مع هذا الموديل العصري.





للصّبية صاحبة الشخصية الجادة، يمكنك التفكير في خامات التويد الفخمة والتي ستأخذنا إلى الفساتين من Chanel، خاصة مع الموديلات المحتشمة للفساتين بتصميم المعطف، لتصميم بقصّة واسعة من بعد حزام الخصر، تناسب كل الصبايا، ومميزة لإطلالتك الجادة في العمل، مع حذاء Safety أو بوتس بكعب سميك.





لإطلالة بوهيمية مع الألوان الترابية، يمكنكِ التفكير بهذا الموديل من Max Mara، باللون البيج الجملي، وهو من الدرجات المتربعة على عرش الموضة في الشتاء، مع تنسيق لجورب أو كولون طويل، وبوت الساق الطويل، ليكتمل اللوك المحتشم.





أما الفساتين من الشيفون الحريري من Tom Ford، فستكون خياراً يمكن اعتماده بأكثر من طريقة سواء كانت كاجوال أو كلاسيكية، حسب ذوقكِ، ومثل تلك الفساتين متعددة الاستخدامات من الأفضل أن تتواجد بخزانتك، خاصة إن كانت بألوان عصرية كالأزرق النيلي الجذاب.





للمسة محتشمة وستايل محايد، إن كنت تبحثين عن لوك داكن اللون وجاد، سوف يلبي الفستان الأسود الفرو من Balenciaga احتياجك، يمكنكِ تنسيقه مع الأحذية الجلد اللامعة، وإكسسوارات تكسر حدة اللون قليلاً.





الفستان البليزر من JW Anderson من الصيحات الرائجة بقوة هذا الموسم، خاصة أن موضة البليزر من الصحيات التي لا تُبطل على الإطلاق، يمكنكِ اعتماده مع كولون أسود لأن الفستان قصير نسبياً، وأحذية كعب عالٍ متوسط الطول، لإطلالة بعد الظهر.





للخروج عن فكرة الفستان التقليدي، يمكنكِ التفكير في تصاميم الفساتين المفتوحة، كالفستان المفتوح من الأمام من Giorgio Armani، وهو من التصاميم التي من الممكن اعتمادها بأكثر من طريقة، مثل هذا التنسيق بالطريقة الكلاسيكية مع البنطلون الستان البينك، أو اختاريه مع الجينز Slim، وبوت سيفتي لإطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيك.





من الصيحات العصرية التي نتوقع أن تصبح رائجة في 2021 هي موديلات الفستان المعطف، والذي يعتمد على فكرة معطف طويل بتصميم فستان، مع أزرار أمامية أحياناً تكون بفكرة الـ Double Breast coat.



ووجود حزام الخصر، لتصميم منسدل واسع من بعد الخصر، كالمعطف الفستان الجلد من Alexander McQueen، بألوان مبهجة، سيكون قطعتك المفضلة في المناسبات الهامة.