الجمعة - 23 أبريل 2021
الجمعة - 23 أبريل 2021

10 مدونات للموضة والجمال ننصحك بمتابعتهن في 2021

تزيد أعداد مدونات الموضة والجمال كل عام، وتحرص كل فاشينيستا على تقديم محتوى يجذب عدداً أكبر من المتابعين، للانضمام لقائمة المؤثرين في عالم السوشيال ميديا، والتي أصبحت لها أهمية كبيرة، في ظل التطور التكنولوجي الهائل الذي نشهده.



"الرؤية" اختارت مجموعة من أفضل مدونات الموضة والجمال، يمكن متابعتهن في عام 2021 على موقع التواصل إنستغرام، والاستفادة من المحتوى الذي يقدمونه في تلك المجالات.



جوليا حسين

الفاشينيستا جوليا حسين

جوليا حسين هي مدونة موضة لبنانية عمرها 26 عاماً، تمتلك موقعاً خاصاً للأزياء، يشبه إلى حد كبير أسلوبها الجريء، وستايلها العصري، وتجمع جوليا بين أناقة الشرق والستايل الغربي، خاصة أنها تتمتع بملامح غربية شرقية مع شعرها الأشقر، والعيون البنية الواسعة، ويبدو أنها تميل إلى الإطلالات ذات الألوان الأنثوية الناعمة، كالأرجواني، والروز، والفوشيا، ممزوجة مع تلك الستايلات الميتالك الجريئة.

أما المكياج، فتركز جوليا عادة على الأيشادو الملون الذي يبرز لون عيونها، مع صيحات عصرية تعود للتسعينيات، مثل الغلوس اللامع، ومحدد الشفاه الداكن.

https://www.instagram.com/juliahofficial

آية عبدالحميد

آية عبدالحميد

آية عبدالحميد هي مدونة موضة وخبيرة مكياج مصرية، وهي ابنة الماكيير الكبير محمد عبدالحميد، وتعد واحدة من أصغر خبراء المكياج في مصر، ودخلت عالم المكياج من سن صغيرة في فترة الدراسة.

عملت آية مع الكثير من المشاهير، على غرار هند صبري وياسمين صبري، ورانيا يوسف، كما أنها متخصصة في مكياج السينما الخاص بالمؤثرات Makeup Effects.

كثيراً ما تقدم آية لمتابعيها نصائح خاصة بعالم المكياج والتجميل، مع بعض الخدع السحرية في هذا المجال، فضلاً عن أسلوبها المميز بالستايل، الذي يلهم الشابات إطلالات متنوعة وأنيقة.

https://www.instagram.com/ayaabdelhamid

ديما الشيخلي

ديما الشيخلي

ديما الشيخلي مدونة موضة عراقية، تتمتع بملامح عربية جذابة، مع ستايل عصري يعتمد أكثر على لمسات غربية، وصيحات بوهيمية تناسب ملامحها الرقيقة، كما تقدم ديما فيديوهات مختلفة عن صيحات المكياج باعتبارها عاشقة لهذا المجال، لتلهم الصبايا أفكاراً وتخبرهم عن كل ما هو جديد من صيحات البيوتي.

https://www.instagram.com/dimasheikhly/

نجود الرميحي

نجود الرميحي



هي مدونة موضة سعودية، تقدم الكثير من المحتويات المختلفة المتعلقة بالموضة والجمال، وكذلك عالم اللايف ستايل كالموسيقى والرياضة، وحبها للفنون الأخرى.

وعادة يفضل المتابعون مشاركات الإنفلونسر أجزاءً من حياتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما تقدمه الفاشينيستا نجود الرميحي، فهي أم وزوجة تشارك متابعيها بعضاً من حياتها الخاصة على إنستغرام.

إذ تشارك نجود متابعيها الكثير من الصور عن حياتها مع طفلتها الأولى، وزوجها أيضاً، والآن تشارك الكثير من المتابعات تحديداً الأمهات إطلالات رائعة، كونها أماً تستعد لولادة طفلها الثاني.

أسلوب نجود في الأزياء يتمتع بالستايل الكلاسيكي المهندم، واختيارات تصاميم فخمة بأسلوب ناعم أنثوي، كالفساتين الأنيقة باللون الأحمر، والبدل والبليزر العصري، مع الكعب العالي اللامع، وغيرها.

أما المكياج، فعادة ما يعتمد على اللون البرونزي المخملي، أو الألوان الترابية التي تناسب لون بشرتها الخمرية الرائعة.

https://www.instagram.com/nojoud_alrumaihi

شهد شبر

شهد شبر

لفتت مدونة الموضة العراقية شهد شبر الملقبة بـ "Her Majesty"الكثير من الأنظار إليها، خاصة أنها درست المحاماة ومن ثم اتجهت إلى عالم الموضة والأزياء، وتتمتع بأسلوب عصري ومتجدد بعالم الموضة، إذ تميل إلى اعتماد التصاميم المريحة بالألوان الجذابة، كما تحب الإطلالات الرياضية الفخمة، وكذلك تعشق الإكسسوارات بمختلف تصاميمها من أشهر الماركات العالمية.

https://www.instagram.com/hermajeesty/

فطامي بوحمد



فطامي بوحمد



هي مدونة موضة كويتية، وأم لثلاثة أطفال، تشارك متابعيها كثيراً من أجواء حياتها الخاصة مع أطفالها، فضلاً عن ستايلاتها العصرية المحتشمة، باعتبارها واحدة من مدونات الموضة المحجبات.

تميل فطامي إلى اختيار تصاميم تبرز رشاقتها، مع الألوان الصريحة اللافتة كالأحمر والأسود، وبنظرة سريعة على حسابها، يتضح لنا مدى حبها لأحذية الميول المفتوحة بالألوان المختلفة سواء بكعب أو بدون.

كذلك تعتمد فطامي على مكياج حاد يبرز ملامح الوجه بالكونتور، مع اختيارات متعددة لأحمر الشفاه المطفي، والأيشادو الثقيل.

https://www.instagram.com/ftami85/

الفاشينيستا جوري

الفاشينيستا جوري

مدونة الموضة الخليجية جوري، تعتمد على أسلوب أنثوي فاخر بعالم الأزياء تحديداً العبايات والفساتين، كما تمتلك متجراً خاصاً لتصميم العبايات والقفاطين العصرية.

تميل جوري إلى ارتداء العبايات الثمينة، وتنسيقها مع إكسسوارات من أشهر بيوت الأزياء العالمية، ويتضح عشقها أيضاً لعالم البيوتي سواء بالمكياج أو العطور، فكثيراً ما تقترح على متابعيها الصيحات الجمالية الحديثة التي تفضلها.

https://www.instagram.com/the.joorry/

أريج النشاشيبي



أريج النشاشيبي



هي مدونة موضة أردنية ومذيعة أيضاً، بدأت مشوارها الإعلامي في عام 2014 من خلال برنامج أردني شهير، لتنتقل بعد ذلك إلى عالم التدوين بعالم الموضة والأزياء والجمال، وهي تقيم حالياً بإمارة دبي.



تتمتع أريج بأسلوب مُبهج بعالم الموضة، يتنوع ما بين الستايلات المختلفة كالبناطيل الجلد، والجينز، وكنزات الصوف الملونة، وغيرها، ولكن الأهم أنه عندما تنظر إلى حسابها من بعيد سترى الكثير من الأجواء المرحة والبهجة، انعكس من خلال الستايلات الأنيقة التي تعتمدها.

https://www.instagram.com/areejnashashibi

سوزان ونسمة قدري

سوزان ونسمة قدري

مدونة KD SISTERS STYLE، تعتمد بطريقة مختلفة من نوعها على مدونتي موضة وهما الأختان سوزان ونسمة قدري، بحيث تقدم كل واحدة منهما أسلوباً جذاباً وعصرياً، ويشبهان بعضهما إلى حد كبير، كما يمتلكان متجراً خاصاً للملابس المستوحاة من ستايلاتهما.

تعتمد كل من سوزان ونسمة قدري على الأسلوب العصري الحاد، والذي يركز أكثر على أزياء Street Style، والذي يركز على الجينز والتصاميم الواسعة، والألوان الأساسية كالأسود والأبيض، بالإضافة إلى الألوان الترابية كالبيج والبني، وغيرها، بالإضافة إلى الأحذية السيفتي الضخمة، والبوتس المستوحاة من التصاميم الرجالية.

https://www.instagram.com/kd_sisters_style

هاجر طارق

من مدونات الموضة اللاتي يعتمدن على أسلوب متجدد بعالم الأزياء، خاصة أنها تعتبر من المدونات المحجبات أو المحتشمات، لهذا تقدم لمتابعيها ستايل عصرياً يتنوع بين الفساتين الطويلة، والمعاطف، وكذلك البدلات الرياضية المختلفة.

وكثيراً ما تركز هاجر على الفساتين المزركشة والملونة برسومات الورود، تناسب الصبايا اللاتي يحبون اللمسات الأنثوية على ملابسهن، بالإضافة إلى عشقها للألوان النود ما بين البيج، ودرجات البيبي بلو، والأوف وايت.

https://www.instagram.com/hajra_aaa

#بلا_حدود