الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

من الأكثر أناقة قصي خولي أم حسن الرداد في «أنت مين»؟

البرامج الترفيهية عادة ما يكون تسليط الضوء فيها على إطلالات النجمات والمذيعات بالبرنامج، إلا أن الأمر بدأ يختلف قليلاً في السنوات الماضية، إذ أصبح الاهتمام وتسليط الضوء على الأزياء التي يعتمدها المشاهير من الرجال تأخذ حيزاً واهتماماً كبيراً من المتابعين.



خلال برنامج «أنت مين» The Mask Singer، تم تسليط الضوء على إطلالات حسن الرداد وقصي خولي، والكثير من المتابعين وضعوا كلاً من النجمين في منافسة بين خيارتهما المختلفة لإطلالتهما، خاصة أن الأزياء لم تعد تقتصر على بدلة سوداء أنيقة، أو اعتماد الجينز والتيشيرت فقط، لنشاهد أزياء مختلفة وبعضها غريب وآخر في غاية الأناقة.



«أنت مين» برنامج استعراضي يعتمد على ظهور 12 نجماً، من مجالات مختلفة لتقديم استعراضات غنائية على المسرح، ليقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة وهم: سيرين عبدالنور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، معرفة هوية النجم. وتقدم الحفل المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال.



واليوم سوف نسلط الضوء على إطلالات قصي خولي وحسن الرداد، لتشاهدها بنفسك، وتخبرنا من كان الأكثر أناقة في رأيك؟



إطلالات قصي خولي في برنامج «أنت مين»





اتسمت إطلالات قصي خولي خلال حلقات البرنامج، بالغرابة، أو بمعنى أكثر دقة بالأسلوب غير التقليدي، بالتعاون مع الستايلست نبيلة جاد الله، ومصمم الأزياء نمر سعادة.

منذ اليوم الأول لظهور قصي خولي بحلقات البرنامج، شاهدنا اختياراته الغريبة، مثل اعتماد السويت شيرت الكاجوال الطويل باللون الأسود، مع بنطلون أسود كلاسيكي، وقميص أبيض، وأكمل اللوك بسنيكرز ضخم باللون الروز.



وقد لاحظنا أن فكرة دمج الكلاسيك مع الكاجوال هو أكثر ما تتميز به إطلالات قصي خولي خلال تلك الفترة، كهذا اللوك باعتماد صدرية كلاسيكية باللون الرمادي، مع بنطلون قماشي باللون الرمادي الداكن، وقميص كلاسيكي رمادي، مع تنسيق السنيكرز الأبيض مع اللوك، ولفتنا اختياره لقطع إكسسوارات لافتة كالسلاسل على جانبي الصدرية، للمسة مختلفة.



بإطلالة أخرى، اعتمد قصي على الصدرية من الساتان الحريري مزركشة بالورود، مع قميص حرير أسود، وبنطلون أسود، لينسق معهما أيضاً سنيكرز رياضي، بالإضافة إلى اعتماد نظارات مدورة ميني، بعدسة داكنة اللون.



يبدو أن أسلوب ارتداء البلوزات أو القمصان الطويلة جداً، والمستوحاة من الستايل الهندي، هي المفضلة لدى قصي هذه الفترة، كهذا اللوك للبلوزة الطويلة باللون الرمادي، مع أزرار أمامية ورقبة عالية، مع لمسة غريبة لحزام مصمم بطريقة Wrap، واعتمد أيضاً على السيكرز الرياضي.



بآخر إطلالاته لأجدد حلقة من البرنامج، اختار قصي كارديغان مفتوحاً، باللون الرمادي، مع بنطلون بنفس الدرجة، وتنسيق مميز باختيار البلوفر الصوف برقبة عالية باللون الأسود، لستايل شبابي متجدد.



إطلالات حسن الرداد في برنامج «أنت مين»



أمّا حسن الرداد، فلم يعتمد في أسلوبه على ستايل محدد بعينه، بل تنوعت إطلالاته ما بين الكاجوال والكلاسيك، مع تنسيقات عصرية لمختلف قطع الأزياء، والتي تعاون فيها مع الستايلست سيدريك حداد، ولم يركز على دار أزياء محددة، ربما لكي يحرص على هذا التنوع اللافت الذي شاهدناه بإطلالاته.

بأولى حلقات البرنامج، اعتمد حسن الرداد على إطلالة بالكامل من فالنتينو maison valentino، باختيار جاكيت مفتوح بأزرار أمامية باللون الأسود، مع تطريز لافت بالخيوط الملونة، وبنطلون باللون الأسود، نسّق معهما تيشيرت باللون الأسود، واعتمد على إكسسوارات يد من الأساور الرجالية باللون الأفضل، وتعد هي المفضلة لدى الرداد، إذ لا يتخلى عنها إلا نادراً.



بستايل سيمي كاجوال مميز، اعتمد حسن الرداد على البدلة باللون الكحلي، مزينة بخطوط جانبية مع رسومات النجوم، من توقيع فيليب بيلين philipp plein، وبالتعاون مع بوتيك maisonbmore، نسق معهما سنيكرز باللون الأبيض، ليحافظ على الأسلوب السيمي كاجوال للوك ككل.



من الإطلالات المتجددة والعصرية التي اعتمدها حسن الرداد، هو اختياره للسويت شيرت اللامع باللون الأسود الرمادي، من خامة الستان، مع أكتاف مزينة بالدبابيس، من توقيع روبرتو كافالي roberto cavalli، وبالتعاون مع بوتيك maisonbmore.



ولم يكتف حسن باختيار السويت شيرت، لينسق معه ربطة عنق باللون الأسود، وقميص كلاسيكي ذي ياقة مخططة، للمسة لافتة للأنظار أكثر، وستايل أكثر شبابية.

بإطلالة متجددة ولمسة حيوية جريئة، اختار حسن الرداد البلوفر باللونين الأسود والأبيض من دار أزياء بالمان Balmain، مع جينز أسود، وسنيكرز ضخم باللون ذاته.



ببدلة صوف فخمة، ظهر حسن الرداد بإحدى حلقات البرنامج بهذا اللوك الراقي، من دار أزياء جيفنشي Givenchey، نسق معها بلوفر أسود مع رقبة عالية، للمسة شتوية رائعة.



بآخر إطلالته في البرنامج، اعتمد حسن على جاكيت جلد قصير منفوخ، وهي المرة الأولى التي يعتمد فيها على هذا اللوك، لستايل كاجوال عصري، مع اختيار أسلوب الستايل المحايد باعتماد بلوفر وبنطلون باللون الأسود، وإكسسوارات السلاسل للبنطلون، أضافت لمسة شبابية.