السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

ميلانيا ترامب بإطلالة توحي بالقوة والثبات أثناء خطاب الوداع

ألقت السيدة الأولى للولايات المتحدة ميلانيا ترامب خطاب وداع قبل ساعات قليلة من تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن، إذ تم نشر فيديو على تويتر وعلى الموقع الرسمي للبيت الأبيض.

وفي فيديو مدته نحو 7 دقائق، ظهرت لنا ميلانيا ترامب كعادتها وهي بكامل أناقتها، وهي ترتدي معطف صوف باللونين الأبيض والأسود، مع صيحة الـ Double Brest، وياقة حادة مقفولة من عند الرقبة.

ويبدو أن اختيار ميلانيا لهذا المعطف الفخم جداً، مع تصميمه الحاد، يوصل رسالة لثباتها وقوة شخصيتها، وهو نوع من الملابس الذي عادة ما تعتمده ميلانيا في ظل الأزمات، إذ كثيراً ما تحاول ميلانيا أن توصل بعض الرسائل الخفية من خلال ملابسها.

واعتمدت ميلانيا على تسريحة شعر منسدلة، وتركته مفروداً للمسة غاية في الأنوثة، إذ كان يمكنها اعتماد تسريحة الشعر المرفوع ليكتمل اللوك الرسمي، لكن يبدو أنها أرادت أن تظهر بشكل أكثر راحة بخطابها الأخير، وتكسر حدة الجاكيت الصوف.

كذلك اختارت مكياجها المعتاد باللون النود الناعم، مع أحمر شفاه غلوس بسيط، ورسمة العيون المسحوبة بالكحل بالكامل.

أوضحت ميلانيا في خطاب الوداع، اعتزازها بتوليها منصب السيدة الأولى طوال الأربع سنوات الماضية، وتحدثت في الخطاب عن جهودها المختلفة في عديد من المجالات كالأمومة وسلامة الطفل، وأرسلت التعازي لكل الأسر التي توفي ذووهم خلال أزمة «كوفيد-19».



آخر إطلالات ميلانيا ترامب في البيت الأبيض

ظهرت ميلانيا ترامب خلال أكثر مناسبة في الفترة الأخيرة بالبيت الأبيض، رغم أن تلك المرات كانت معدودة، إلا أن إطلالاتها تستحق الحديث عنها:

في آخر احتفال رسمي بالكريسماس بالبيت الأبيض اعتمدت ميلانيا ترامب على إطلالة موحدة للبدلة التوكسيدو مع زوجها دونالد ترامب، مع قصّة مستقيمة لبنطلون عالي الخصر، و(جاكيت) بأكتاف عالية ذي لمسة فخمة، مع قميص أبيض، وأكملت اللوك بحذاء أسود كعب عالٍ مدبب من الأمام، وتركت شعرها مفروداً على كلا الجانبين، لإطلالة تعكس قوة الشخصية، ومحاولة السيطرة على الأمور، كما تعد تلك واحدة من المرات القليلة التي اعتمدت فيها ميلانيا على زي موحد مع زوجها دونالد ترامب.

وبإطلالة أخرى أيضاً لأجواء عيد الميلاد، اعتمدت ميلانيا على تنورة مستقيمة باللون الأحمر، مع قميص كاروهات بنفس اللون ليتماشى مع أجواء عيد الميلاد، وأكملت اللوك باختيار حزام خصر بيج، وصندل أسود بكعب عالٍ رفيع.





أثناء زيارتها إلى أحد المستشفيات لمساندة الأطفال المرضى في موسم أعياد الميلاد، وهو تقليد رسمي تقوم به كل السيدات "الأوائل" في البيت الأبيض، اعتمدت ميلانيا على معطف من خامة القطيفة باللون الأخضر مع ياقة عريضة، مع حذائها الأسود المفضل من manolo blahnik، وارتدت مع المعطف فستاناً أسود ميدي، لإطلالة بسيطة.

كما اعتمدت على إطلالة أنيقة أخرى أثناء مقابلتها بعض الأطفال المحليين لتقديم هدايا عيد الميلاد، اعتمدت ميلانيا على حذاء مانولو بلانيك manolo blahnik ولكن باللون الأبيض، مع جاكيت بليزر Double Breast، وبنطلون أبيض قماشي، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل للوراء، ومكياج نود.